كتاب العقد الفريد : 1-8.pdf

كتاب العقد الفريد : 1-8 PDF

مؤلف: أحمد الأندلسي

كتاب العقد الفريد يشترك مع سائر كتب الأدب في الخصائص التي سادت المؤلفات في ذلك العصر فهو ذو طابع أدبي موسوعي تتسم مادته بالغزارة و التنوع و يحتوي على نصوص الشعر و النثر و الخطب و الوصايا و الرسائل كما حوى معارف في الفقة و الحديث و التاريخ و العروض و اللغة و الأخبار كما إحتوى الكتاب على وصف مجالس اللهو و الطرب و الشراب و هذه ملامح اتسم بهاأهل الأندلس و عُرفوا بها بين أهل الشرق.

العقد الفريد هو كتاب من تأليف ابن عبد ربه الأندلسي (ت. 328 هـ)، يعتبر من أمهات كتاب الأدب العربي.. ويشتمل الكتاب على جملة من الأخبار والأمثال والحكم والمواعظ والأشعار وغيرها.

2.91 MB حجم الملف
9789953270104 ISBN
كتاب العقد الفريد : 1-8.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

٤٣كتاب للشيخ عبد الفتاح الطوخي الفلكي في تعليم فنون السحر وكيفيه العمل بالسحر حتي تصل اي درجه الاتقان في تعليم هذه الفنون. هذه تجميع٤٣كتاب من كل كتب الشيخ عبد الفتاح الطوخي صور كل الكتب.

avatar
Mattio Chairman

150 كتب علم النفس; 160 كتب المنطق; 210.3 كتب فهارس الحديث; 211 كتب علوم القرآن; 211.8 كتب التجويد والقراءات; 211.9 كتب مباحث قرآنية عامة; 212 كتب التفاسير; 212.1 كتب أصول التفسير; 213 كتب الحديث الشريف وعلومه

avatar
Noe Ahmad

كتاب العقد الفريد 1/8 وهو من الكتب المميزه للمؤلف ويعد الكتاب من افضل الكتب وهو متوفر علي عم أمين بسعر ... 810 كتب الأدب >> العقد الفريد (ط. العلمية) عنوان الكتاب: العقد الفريد (ط. العلمية) المؤلف: أحمد بن محمد بن عبد ربه الأندلسي ...

avatar
Jason Arial

للأستاذ محمد سعيد العريان بعد أسابيع قليلة، تظهر الطبعة الجديدة من كتاب (العقد الفريد) التي تنشرها المكتبة التجارية بالقاهرة، في ثمانية مجلدات؛ وقد حققها وضبطها وراجعها على مصادرها الأولى الأستاذ محمد سعيد العريان 17‏‏/10‏‏/1441 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

جريدة الدستور: المزيد حول كتاب العقد الفريد. العقد الفريد لابن عبده ربه كتاب جمع بين القرآن والتوراة والإنجيل وتعددت مصادره من القرآن والأحاديث والأشعار القديمة والحديثة ويعتبر من أمهات الكتب في الأدب العربي