البؤساء : الرواية الكاملة 1-2.pdf

البؤساء : الرواية الكاملة 1-2 PDF

مؤلف: فيكتور هيجو

‏البؤساء رواية اجتماعية قصد بها هيجو إلى التنبيه على المظالم التي يرزح تحت عبئها المعذّبون في الأرض باسم ‏النظام حينًا وباسم العدالة حينًا، وباسم الأخلاق حينًا، وباسم الشعب دائمًا.أرادها صاحبها معرضًا لأفكاره ‏الديموقراطية ونزعاته التحررية وجسّد فيها تا

رواية البؤساء :الشخصية الأساسية للرواية هي جان فالجين، الذي سُجن لمدة 4 سنوات بتهمة السرقة. بسبب سرقته رغيف خبز ليُطعم أبناء أخته الجائعين. ووصلت فترة سجنه إلى 12 عامًا بسبب محاولاته للهروب من السجن.

8.35 MB حجم الملف
9789953636306 ISBN
البؤساء : الرواية الكاملة 1-2.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

البرنامج الإعلاني كل ما تحب معرفته عن Google‏ هنا Google.ru. البؤساء - الحقلة 2. الحلقة 18. البؤساء. واجهتك مشكلة اثناء مشاهدة المسلسل ؟ اتصل بنا.

avatar
Mattio Chairman

وكان هذا بتاريخ 2015م، والهدف من واتس ويب هو أن المستخدم يقوم بالتصفح لحسابه الشخصي بدون اللجوء إلى أن يقوم بفتح هاتفه النقال، ولكن أيضًا لبرنامج واتس اب ويب عدة عيوب تفقده المصداقية الكاملة ويحرص على التحديث منه وتطويره مرة أخرى.

avatar
Noe Ahmad

نبذة عن الرواية البؤساء أو البائسون (بالفرنسية: Les Misérables) رواية للكاتب فكتور هوجو نشرت سنة 1862، وتعد من أشهر روايات القرن التاسع عشر، إنه يصف وينتقد في هذا الكتاب الظلم الاجتماعي في فرنسا بين ...

avatar
Jason Arial

--> رواية البؤساء منير البعلبكي pdf - البؤساء أو البائسون (بالفرنسية: Les Misérables) رواية للكاتب فكتور هوجو تعد من أشهر روايات القرن التاسع عشر، إنه يصف وينتقد في هذا الكتاب الظلم الاجتماعي في فرنسا بين سقوط نابليون في 1815 ... ملخص بسيط للرواية. البؤساء رواية للكاتب فكتور هوجو نشرت سنة 1862، وتعد من أشهر روايات القرن التاسع عشر، إنه يصف وينتقد في هذا الكتاب الظلم الاجتماعي في فرنسا بين سقوط نابليون في 1815 والثورة الفاشلة ضد الملك لويس فيليب في 1832.

avatar
Syed Mohammed

في هذا المقطع نطرح عليكم - مشاهدين الكرام- تلخيصا موجزا لأشهر رواية في التاريخ الإنساني، رواية البؤساء les ...