لياقات الكاتب.pdf

لياقات الكاتب PDF

مؤلف: دوروثي براندي

تاب قيّم ومفيد جدا للكتّاب المبتدأين وهو بمثابة دورة تدريبية مكثفة

ايها العرب: هل تعلمون ان فرنسا حكمت على الفيلسوف و السياسي و الكاتب و الاستاذ الجامعي و الوزير روجيه غارودي بالسجن ودفع غرامة باهظة فقط لأنه الّف كتاباً اسماه (الاساطير... ويعرف الكاتب والصحفي إريك زمور بمواقفه المعادية للمسلمين في فرنسا، وفي تقرير سابق لصحيفة لومونود، أشار إلى أن موازين القوى في العالم ليست اقتصادية بقدر ما هي...

4.78 MB حجم الملف
9789996692222 ISBN
مجانا السعر
لياقات الكاتب.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الكاتب : عبد الله مانع. الكاتب : يوسف سقرداوي. الكاتب / عبدالله المويعزي. الكاتب : خالد القليطي. الكاتبة : مي عبدالعزيز. الكاتبة : ابتهاج المحمدي. - كما زعمت: \"حكاية الشعراء مهزلة إذا غاب المدير الفذ. وانعدمت لياقات التصنع. واستوى الأقران في العمل الدءوب. تقول ممتنا علينا أن أجرنا من أجرنا.

avatar
Mattio Chairman

ولد لياقات أحمد في كينيا عام 1952م، أكمل دراسته في بريطانيا بداية، ودرس الاقتصاد في وشعر (لياقات) آنذاك بأن هناك قصة أخرى يمكن روايتها عن رؤساء أربع بنوك مركزية كبرى في...

avatar
Noe Ahmad

حكاية طلاق زوجة المليونير يرويها الكاتب الصحفي ممدوح الصغير.

avatar
Jason Arial

في الحقيقة أنا لاأتذكر إسم كاتبة كتاب "لياقات الكاتب" ولن أستطيع البحث عنها لأن الإنترنت منقطع عن منزلي كما قُلت لك في بداية المقال، ولكن كانت تقول شيئًا مُهما جدًا، وهو أن يجب على كُل كاتب أن يتعلم أن يكون له شخصيتان لياقات الكاتب. هذا الكتاب يتناول الجانب الأهمّ من حياة الكاتب؛ لأنّه تناول الجانب الذي يجعل الكاتب كاتبًان تلك التفاصيل الصغيرة.

avatar
Syed Mohammed

لا أعرفُ سوى امراةٍ أُحبُّها خارجَ زمنٍ يُخندقُ في مُمراتِ السّائرين نحو الشّمس . . . يخنقُ أنفاسَ الحبِّ يمحو حروفَهُ من كتبِ الله ما بقيَ همسٌ ممنوع . . . ربَما يعصرُ من نشوتهِ نبيذاً لياقاتٍ بيض . . .