ما الإنسان ?.pdf

ما الإنسان ? PDF

مؤلف: كنان قرحالي

سأقص لك قصة محزنة عن رجل يعمل كالعبيد ، يكدح ويجهد نفسة بجمع ثروة طمعا بالما ولم يكن يكتفي ، إلى أن تمكن من تحقيق مناله ما جعله منتشيا من السعادة ، إلى أن فتك ببلدته وباء جعله وحيدا بائسا ، إذ فقد أحباءه يغد أسبوع من انتشار هذا الوباء ، انقضت قيمة المال ف

ما عليك سوى إثبات أنك مؤسسة أكاديمية مُعتمَدة لبدء الاستخدام. كل ما تحتاج إليه هو أن تثبت أنك مؤسسة أكاديمية معتمدة للاستفادة من هذه العروض. مختارات. تم تحديثها.

1.72 MB حجم الملف
9789996695056 ISBN
مجانا السعر
ما الإنسان ?.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ولكن الشيطان عدو الإنسان لذلك لا يزال يقف له في طريق الزكاة يخوفه الفقر والفاقة والذنب الخامس: الحكم بغير ما أنزل الله كالحكم بالقوانين الوضعية وحكم شيوخ القبائل...

avatar
Mattio Chairman

17‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 6‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

مسلسل فطرة الانسان مترجم. مسلسل لما كنا صغيرين كامل. مسلسل لو ما التقينا كامل. ما للعامل من حقوق و التزامات. الذين لم يتسلموا عقودهم من الاردن.

avatar
Jason Arial

...وجه الأنسان بشكل ملحوظ وبشكل لا أرادي لا يستطيع الانسان التحكم فى نفسه عند صور حزينه معبرة. ما اصعب ان تتكلم بلا صوت. اكره تلك الاوقات التي تكون انت بعيدا بحكم... الخطة الوطنية الشاملة لحقوق الانسان. الأردن 2025: رؤية وإستراتيجية وطنية. المواصفات الفنية المساحية.

avatar
Syed Mohammed

شركة مصرية تقدم خدمات ما بعد الموت. للموت هيبة يقف أمامها الجميع مرتبكا، لحظات يهيم فيها الجميع على وجوههم، حالة من الصمت أو النحيب تخيم على الجميع، ينجح القليلون في...