من التاريخ الثقافي للقهوة والمقاهي.pdf

من التاريخ الثقافي للقهوة والمقاهي PDF

مؤلف: محمد م. أرناؤوط

تتميّز القهوة عن غيرها من المشروبات بتاريخ ثقافي في العالم العربي/ الإسلامي لا يمكن أن نجد له مثيلاً في الشاي أو في المتّة أو في غيرها من المشروبات التي جاءت من موطنها الأصلي إلى هذه المنطقة. وربما كانت طبيعة المشروب والهيئة التي كان يُشرب فيها وراء هذا

من نبض محابركم. أهلا وسهلا بك إلى المُتّكأ الثّقافِي. أيّها العابر هذا المتكأ للمرّة الأولى نخبرك جهرًا .. أنّ هُطولك المبهج أسعدنا حدّ التورّد في الرئتين فضلاً..

6.82 MB حجم الملف
9786144181133 ISBN
من التاريخ الثقافي للقهوة والمقاهي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

> الكتب العربية > التاريخ والتراجم > من التاريخ الثقافي للقهوة والمقاهي من التاريخ الثقافي للقهوة والمقاهي للمؤلف: محمد م.

avatar
Mattio Chairman

انتشرت قهوة البن أولاً في الحجاز (مكة) في القرن العاشر هجري - 1500م مجلوبة من اليمن والحبشة ،، كانت تدار القهوة في ذلك الوقت في مجالس المجون والطرب ويصاحبها مخالفات شرعية، مما جعل الفقهاء يسارعون بتحريمها ظناً منهم أنها مسكر...

avatar
Noe Ahmad

مشاهدة القنوات التلفزية لم يعد حكرا على التلفاز فقط . شكرا لتقنية IPTV والتي تتيح لنا مشاهدة جميع القنوات التلفزية مباشرة من الحاسوب والهاتف . هكذا في تدوينة اليوم اقدم لك طريقة مشاهدة جميع قنوات النايلسات مباشرة من الحاسوب او الهاتف بجودة عالية وبدون... من هنا. مواضيع ذات صلة.

avatar
Jason Arial

خطيب الحرم يحذر من استخدام «التواصل» في استغلال جهل الضعفاء. هجر يتعاقد مع «نوارة». خطوة في مسار السلام. أخبار. الأختام.. من النحت بالصابون إلى التمهير الإلكتروني. ثقافة وفن. جائحة كورونا تكتم أنفاس «خير جليس».

avatar
Syed Mohammed

الحمدُ للهِ الذي وفَّقَ مَن شاءَ مِن عبادِه لتحصيلِ المكاسبِ والأجور، وجعلَ شُغلَهم بتحقيقِ الإيمانِ والعملِ الصالح، والاستكثارِ مِنه، يَرجون تجارةً لنْ تَبور، وأشهد أنَّ لا إله إلا الله وحدَه لا شريك له، وأشهد أنَّ محمدًا عبده ورسوله، الدَّاعي إلى رِضوانه، والمُستكْثِر مِن طاعته وتُقاته...