الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم.pdf

الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم PDF

مؤلف: خالد الشيخلي

يحظى موضوع الموهبة والتفوق والإبداع اهتماما واسعا في الوقت الحاضر، لا سيما وأن المجتمعات تسدر فوى خطى حثيثة من أجل تقدمها، وعبر هذه المسيرة لا بد من وجود مشكلات إحتماعية وإقتصادية وعلمية .. الخ تحتاج إلى الإبداع والابتكار فى كل مجالات النشاط الإنساني .. ل

على موقع uncannymusicbox.com ، يمكنك تنزيل كت اب الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم هذا كتاب رائع قراءة كتاب هاري بوتر على موقعنا على الانترنت!

2.56 MB حجم الملف
9786589094333 ISBN
مجانا السعر
الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم eBook مواطنون في العالم : نحو نظرية للمواطنة eBook ...لحياة غير مكتوبة eBook الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم eBook. الإفصاح في أحوال رواة الصحاح1/4 eBook.

avatar
Mattio Chairman

الموهوبون ذوو الإعاقات عدنان القاضي ترى ريم (2003) أنَّ الأطفال الموهوبين ذوي الإعاقات كثيراً ما يتلقون مزيداً منَ الاهتمام بسبب إعاقتهم أكثر منْ موهبتهم، سواءٌ كان ذلك داخل الأسرة أو في إطار المدرسة، ونحن في هذه ... يؤكد العديد من المختصين، أن مجال الموهبة والموهوبين يقع أمام بحر من التحديات، يجب أن تدركها جميع المؤسسات التي تُعنى برعاية الموهوبين، وذلك لرعايتهم وتقديم كافة السبل من أجل الارتقاء بأدائهم وجعل تمكينهم في برامج ...

avatar
Noe Ahmad

في واقع الأمر، يعاني الأطفال الموهوبون والمتفوقون حرمانًا، وأضرارًا نفسية، وخللاً دائمًا في التعامل مع قدراتهم للعمل بشكل جيد الذي يساوي أو يفوق الحرمان المماثل الذي تعاني منه أية مجموعة سكانية أخرى ذات احتياجات خاصة يقدمها مكتب التربية والتعليم.[1]. • تدريب الأطفال على الحرف المختلفة . • تشجيع الأطفال على تنويع نشاطهم الحركي وتوجيه إلى ما يفيد . و إنشاء فصول خاصة لبطيء التعلم ، و إنشاء فصول ومدارس خاصة لضعفاء العقول ، وفصول ومدارس خاصة للمتفوقين عقليا حتى يمكن رعايتهم رعاية تربوية...

avatar
Jason Arial

أثر تدريب معلمي العلوم - قبل الخدمة - على مهارة التعامل مع المتفوقين باستخدام التدريس المصغر على اكتسابهم واستخدامهم لها في تدريس العلوم إعداد دكتور / عبدالرحيم أحمد أحمد سلامة أستاذ ورئيس...

avatar
Syed Mohammed

الأطفال الموهوبون والمتفوقون : أساليب اكتشافهم وطرائق رعايتهم eBook. حروفي وحيواناتي eBook. سلسلة سافارى : كليمنجارو eBook. الجغرافيا والتربية البدنية للبنات eBook.