الكورة البرازيل : ذهاباً... و اياباً.pdf

الكورة البرازيل : ذهاباً... و اياباً PDF

مؤلف: سليم ميغال

إنها نهاية حكاية يوسف ميغال الذي غادر مع عائلته لبنان سنة 1927، ولم يعد إليه قط. رواها ابنه سليم الكاتب والصحافي البارز الحائز على العديد من الجوائز والذي رافق والده في مغامرة الهجرة من كفر صارون وله من العمر ثلاث سنوات. على غرار أبيه، يحنّ سليم ميغال إلى

ويلتقي الأهلي الباحث عن لقبه التاسع في البطولة القارية، في النهائي المقرر في 6 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في القاهرة مع المتأهل من نصف النهائي الآخر بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي علماً بأن الأول تقدم ذهاباً بهدف نظيف في الدار البيضاء.

1.73 MB حجم الملف
9789953569338 ISBN
الكورة البرازيل : ذهاباً... و اياباً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أخبار الرياضة. في الجول. الكورة و الملاعب. الإسماعيلي. الأهلي.

avatar
Mattio Chairman

اشهر موقع تعارف مجاني وزواج مجاني في الوطن العربي ، الاف المشتركين يبحثوا عن شريك العمر...

avatar
Noe Ahmad

26‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Jason Arial

قبل يوم 3‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Syed Mohammed

الكورة البرازيل : ذهاباً... و اياباً.pdf. كيف صرت حكواتياً.pdf. الجندي والدولة المتغيرة : بناء جيوش ديمقراطية في أفريقيا وآسيا وأوروبا والأميركتين.pdf. زجزاج.pdf