ويزهر المطر أحياناً.pdf

ويزهر المطر أحياناً PDF

مؤلف: نيرمينة الرفاعي

كتب د.سلطان الزغول على الغلاف الخلفي للرواية: « إذا كانت العينان البُنّيتان للحبيب الغائب الحاضر قد ساعدَتا «نرجس» على الاستمرار والتماسك في عالم الظلّ الذي صنعَهُ زوجُها، ودفعها إلى أن تتقوقع فيه، فإنَّ مَن ساعدها على التمرُّد والخروج من عتمة اليأس والتم

السماء أحيانا تُمطر ضفادع! ففي الآونة الأخيرة كثرت الأشياء الغريبة التي تُمطَر من السماء، وفي المقال نوضح لكم السبب العلمي الذي يدفع السماء لإمطار الضفادع!

3.71 MB حجم الملف
9789957585136 ISBN
مجانا السعر
ويزهر المطر أحياناً.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تقع “ويزهر المطر أحياناً”، الصادرة عن “الآن ناشرون وموزعون” (2014)، في 124 صفحة من القطع المتوسط، وتدور أحداثها في عمّان، حيث بطلة الرواية “نرجس” هي امرأة متعلمة ميسورة الحال، تمارس عملها

avatar
Mattio Chairman

احياناً قد تفكر في اغلاق او حذف صفحة ما، ولكنك تترد عندما تتذكر كم انفقت عليها من المال والوقت وتود لو انه يمكنك نقل المعجبين الى صفحة اخرى لك. من رأى أنه يشرب من ماء المطر. فإن كان صفياً أصاب خيراً وإن كان كدراً. أصاب مرضاً بقدر ما شرب من الماء.

avatar
Noe Ahmad

أحيانا قد نعتاد على الحزن حتى يصبح جزءا منا ونصير جزءا منه ولكن إذالم تجد من يسعدك مدونة رجل المطر تجمع كل شي احلى مدونة الكترونية مدونة اجتماعية... أحيانا قد نعتاد على...

avatar
Jason Arial

احياناً قد تفكر في اغلاق او حذف صفحة ما، ولكنك تترد عندما تتذكر كم انفقت عليها من المال والوقت وتود لو انه يمكنك نقل المعجبين الى صفحة اخرى لك.

avatar
Syed Mohammed

...وهؤلاء يختلفوا عن الصحف الصغيرة أو كما تسمي بعضها بالصحف الصفراء التي تعتمد علي استخدام أسلوب الأثارة لجذب القارئ و تشويه الحقائق أحيانا لزيادة نسبة التوزيع و...