لست جرحاً ولا خنجراً : أنت البكاء الطويل في الليل.pdf

لست جرحاً ولا خنجراً : أنت البكاء الطويل في الليل PDF

مؤلف: قاسم حداد

فيما الحزن في الناي فيسا الغموض فى الغيم فيما الغياب في السفر فيسا السؤال فى الناس فيما الكمان وحده يصغي ويكف عن النوم طفلة وحدها، فى أخر الليل تسمع كمانها الوحيد..

رسالتنا في هذا الموقع : الدعوة إلى الله **** فقد أرسل الله رسله مبشرين ومنذرين،**** وختمهم بأشرف الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله **** ولا ينال العلا من طبعه الغضب ****وقال آخر : قالوا سَكَتَ وقد خُوصِمت قلت لهم ****ان خطبة حول حديث ( لَيْسَ لاِبْنِ آدَمَ حَقٌّ..

7.86 MB حجم الملف
9786144194164 ISBN
لست جرحاً ولا خنجراً : أنت البكاء الطويل في الليل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ها هي شمس الفجر تتسلل من خلف الغيوم لينجلِ ذلك الليل الطويل .. وتنشر الضياء معلنة بداية يوم جديد ... هل تشعر أحياناً برغبة في البكاء ؟! ... أنتِ لست قاتلة بل أجبرتِ على ذلك .. 4‏‏/3‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

لست جرحاً ولا خنجراً أنت البكاء الطويل في الليل, كتاب " لست جرحاً ولا خنجراً أنت البكاء الطويل في الليل "،تأليف قاسم حداد ، والذي صدر عن دار المؤسسة العربية للدراسات والنشر ، ومما جاء في مقدمة الكتاب : إهدأْ قليلاً ...

avatar
Noe Ahmad

رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً. من قالها حين يصبح وحين يمسى كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامة.

avatar
Jason Arial

(ربَّنا اللهُ الذي في السَّماءِ تقدَّس اسمُك أمرُك في السَّماءِ والأرضِ كما رحمتُك في السَّماءِ فاجعلْ رحمتَكَ اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

avatar
Syed Mohammed

احبك انت مشمش انت عندي حاجة تروش انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش كان زمان جدي يقلي الحب ممنوع فكرهت كل الناس و لما عرفتك كرهت جدي صحيح رسالة منك تفرحني وسماع صوتك يريحني لكن نظرة منك تسوي كل عمري رسالتك: ما تكفيني مكالمتك...