قالت....pdf

قالت... PDF

مؤلف: أمل صانع

لو كنتَ معي لأدركتأنكَ لستَ بحاجة سوىإلى روحك كي تكون حرّة..لو كنتَ معي لأدركتأن الحياة في الحرية…وليس من أحد في الدنيا مهما كان وأياً كان،له الحق، أن يشوّه غدنا، بحجز أمسنا وحاضرنا،فانزع عن جرحِكَ ذاك القفل الذيتآكله الصدأ… واسمح لهذا الج

27‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

8.63 MB حجم الملف
9786144328927 ISBN
قالت....pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

25‏‏/1‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

مراجعة لرواية ( وقالت لي) للأديبة دعاء عبد الرحمن قرأت رواية قالت لي للكاتبة دعاء عبد الرحمن ، وأول مصافحة لي لهذا القلم كانت تجربة تعرُّف جيدة من قلم مهتم بالرواية الاجتماعية، يتصف بجوار ...

avatar
Noe Ahmad

قال المباركفوري: (اختلف في المنكر الذي كانوا يأتونه فيه، فقيل: كانوا يخذفون الناس بالحصباء ويستخفون بالغريب، وقيل: كانوا يتضارطون في مجالسهم قالته عائشة، وقيل... شعر نزار قباني و قصائد الشاعر الأعمال الكاملة للشاعر الكبير ديوان شامل و شعره و كتاباته و حياته و ما قيل عنه.

avatar
Jason Arial

عندهم فرد حكامة قالت ليها قصيدة جاتك كفاءات يا وطن ! حمدوك بعدها ما شاف عافية ؛ غايتو لو كانت زغردت في برهان بواحدة ؛ كان هسة كلم العدو ! بالجد يا جماعة

avatar
Syed Mohammed

التّوزيعيات السّنوية لمحتوايات التعلّمات بالمرحلة الإبتدائية. التّوزيعيات السّنوية لمحتوايات التعلّمات بالمرحلة الإبتدائية.