وجهة نظر مسيحية- دفاعاً عن الجهاد حقيقة الجهاد.pdf

وجهة نظر مسيحية- دفاعاً عن الجهاد حقيقة الجهاد PDF

مؤلف: أرشي أوغوستاين

يعالج الكتاب قضايا في منتهى الحساسية والخطورة، وهي الآن على بساط البحث في العالم أجمع، مثل شرعية الجهاد، والدعم المسيحي للقضايا الإسلامية، قابلية نجاح الدولة الإسلامية. يقول مؤلف الكتاب أنا محام ومسيحي كاثوليكي ملتزم، وبعد اطلاعي على نسخة مترجمة من القرآن الكريم توصلت إلى استنتاج مفاده، أن غير المسلمين لا ينبغي لهم أن يخافوا من ازدهار الإسلام، وأن ما يجب أن نخاف منه هو جهلنا بذلك النوع من الإيمان، أملي أن البشر، من أتباع كل الديانات أن يقرؤوا ما كتبت جيداً وبلا تحفظات سابقة، وبالتأكيد لن أرجو كل شخص ليفعل ذلك لأن الحقيقة لا تنجلي دائماً للجميع مع أنها كالبذرة التي ربما تورق حتى في أكثر الأراضي قسوة.

تحدث ميكافيلي عن كتابه هذا لأول مرة عام 1513 لصديقته فرانشيسكو فيتوري المؤرخة، حيث تحدث في هذه الرسالة عن خشونة حياة أي من هذه الكتب العشرة ترى انها الأكثر تأثيراً فى التاريخ الإنساني من وجهة نظرك؟ حقيقة لا أعرف كيف أشكرك .. بحثت طويلاً عن هذه الروابط ..

7.62 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
وجهة نظر مسيحية- دفاعاً عن الجهاد حقيقة الجهاد.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

عرض "مهالي أوروش" عمدة مدينة إيرباتاك الصغيرة شمال المجر أمام المحكمة التي مثل أمامها، بتهمة التحريض ضد السامية، فديو مصوّر للرئيس التركي أردوغان دفاعا عن وجهة نظره. وكان أوروش عمدة مدينة إيرباتاك نظّم في مطلع آب / أغسطس 2014 مشهدا يحاكي إعدام رئيس الوزراء...

avatar
Mattio Chairman

المسيح اسم لشخصية محورية ورئيسية في جميع الديانات الإبراهيمية : (מָשִׁיחַ عبرية قياسية Mašíaḥ انظر : الماشيح )، عبرية طبرية Māšîªḥ، משיחא) آرامية ܡܫܝܚܐ معنى الكلمة الأساسي هو الشخص الذي يمسح من قبل نبي بزيت مبارك.

avatar
Noe Ahmad

لعب دورا مؤثرا في خط دفاع فريقه ألافيس، حيث استطاع النادي بفضله احتلال المرتبة الرابعة في وبالرغم من كشف وكيل أعماله عن رغبة ماريبان في الانتقال لبرشلونة، فإن تقارير صحفية رياضية رشحت "الميرنغي" ليكون وجهته القادمة، نظرا لتركيز النادي مؤخرا...

avatar
Jason Arial

أكد رئيس تحالف الإصلاح والإعمار في العراق عمار الحكيم، ان فتوى الجهاد الكفائي الذي اصدرها أية الله السيسياني، أنقذت العراق من الارهابي الداعشي.

avatar
Syed Mohammed

دينية مسيحية (9,235 كتاب) ... وجهة نظر مسيحية دفاعا عن الجهاد حقيقة الجهاد آرشي أوغستاين ...