وجوب إعفاء اللحية.pdf

وجوب إعفاء اللحية PDF

مؤلف: الكاندهلوي

none

30 أيلول (سبتمبر) 2011 ... وقد نقل الإجماع على تحريم حلق اللحية ابن حزم رحمه الله في (المحلى 2/220) فقال: وأما فرض قص الشارب وإعفاء اللحية: ثم ذكر حديث ابن عمر رضي الله عنهما. يفسر جميع المذاهب الأربعة هذا الحديث بوجوب إعفاء اللحية لدى رجال المسلمين، ... أن كل دليل من هذه الأدلة كافٍ لإثبات وجوب إعفاء اللحية وحرمة حلقها ، فكيف بها مجتمعة ) . 2 .

2.23 MB حجم الملف
No ISBN
وجوب إعفاء اللحية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وجوب إعفاء اللحى دلت عليه السنة قولاً وفعلاً وتقريراً ... اللحى بمقدار القبضة إبقاء لشعر كثير قد لا يُظن معه أنه أُخذ من اللحية شيء، ولكنَّ كثيراً من الناس ولاسيما بعض طلبة العلم يقصون لحاهم ...

avatar
Mattio Chairman

28 أيلول (سبتمبر) 2011 ... الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فإن إعفاء اللحية واجب ، للأوامر المتكررة بألفاظ متعددة من الرسول صلى الله عليه وسلم ...

avatar
Noe Ahmad

أحكامها. إعفاء اللحية فيه ثلاثة أقوال للعلماء : . القول الأول : أنه واجب عند جمهور المسلمين، وحكي فيه الإجماع ، فالرسول يقول: « خالفوا المشركين وفروا اللحى وأحفوا الشوارب ».

avatar
Jason Arial

23‏‏/2‏‏/1429 بعد الهجرة بعد أن ساق أدلة تحريم حلق اللحية: (مما لا ريب فيه عند من سلمت فطرته، وحسنت طوبته أن كلا من الأدلة السالفة الذكر كاف لإثبات وجوب إعفاء اللحية وحرمة حلقها، فيكف بها مجتمعة) اهـ.

avatar
Syed Mohammed

Android : Ahmed gamal د. عبدالله النفيسي رفع اسم السودان من الدول الراعية للإرهاب ..هذا سبب كافي ..اعفاء من ديون هذا اخر..شراكات ذكيه هذا سبب ...