غادة الكاميليا.pdf

غادة الكاميليا PDF

مؤلف: ألكسندر دوماس

none

مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب غادة الكاميليا كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عالمية للكاتب ألكسندر دوماس الابن .بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع pdf ...

2.45 MB حجم الملف
9789953382821 ISBN
غادة الكاميليا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

18 كانون الثاني (يناير) 2018 ... الكتاب المسموع: غادة الكاميليا الكسندر دوماس الإبن بصوت فاطمة محمد - كامل الكتاب 00: 00:05 الفصل ١ 00:14:12 الفصل ٢ 00:26:29 الفصل ٣ 00:39:34 ...

avatar
Mattio Chairman

لينك مباشرلتحميل كتاب غادة الكاميليا مجاناً PDF اونلاين 2020 رواية لألكسندر دوما r n nتأليف : ألكسندر دوماس nترجمة رحاب عكاوي nالناشر دار الحرف العربي nنبذة عن ...

avatar
Noe Ahmad

غادة الكاميليا. Uploaded by. Hatsumomo87. Download Now. saveSave غادة الكاميليا For Later. 3 views. 00 upvotes00 downvotes.

avatar
Jason Arial

وكان من المقرر أن يعرض للفنانة صبري مسلسل "نسوان قادرة" في رمضان الماضي ولكن توقف تصويره لظروف إنتاجية وعرض لها هذا العام "فيلم اللي أختشوا ماتوا" مع غادة عبد الرازق.

avatar
Syed Mohammed

غادة الكاميليا" حكاية وردية دامية بلا أمل عن غانية جميلة يخطب بعض رجال المجتمع ودّها، فيحبها شاب من أسرة نبيلة ما يشكل تهديداً لسمعة هذه الأسرة، ويدفع بها إلى اللجوء إلى المرأة، وأن تحطم حبها له فوق مذبح السمعة المهددة غادة الكاميليا (بالفرنسية: La Dame aux camélias)‏ هي إحدى روايات ألكسندر دوماس الابن، والتي نشرت لأول مرة عام 1848، وتم تحويلها إلى مسرحية.