دعاة وأدعياء معاصرون.pdf

دعاة وأدعياء معاصرون PDF

مؤلف: محمد طحان

بعد مرور خمس سنوات على إنجاز الكتاب ، الذي لم يُنشر لأسباب تتعلق بإجرام السلطة القمعية في سوريا ، استجدّت أمور إثر الانتفاضات في بعض البلدان العربية ، فانكشف الغطاء عن كثير من الدعاء ودخلوا خانة الادعياء ، واتّضحت أدوارهم في نصرة الطغاة لتحصيل مكاسب سلطوي

أول كتاب موثق يتحدث عن محاولات وعمليات الأغتيال التي طالت و أوقعت شخصيات كوردية مهمة ! . في أحصائية تاريخية منذ عام ( 1838 - 2003 ) ، حصدت ظاهرة الأغتيال السياسي أسماء بارزه ، كانت تطمح لأقامة دولة كوردية مُستقله متمتعة ...

1.92 MB حجم الملف
9789187373800 ISBN
دعاة وأدعياء معاصرون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Sad Times. الجمعة، 2 مايو 2014. الـــقائـــمــــة الـــمستــدعاة لـــمـــواجـــهــة خـــيــتــافــي.

avatar
Mattio Chairman

معاصر زيتون. شركة جحا التجارية الصناعية لصناعة آلات عصر الزيتون. معاصر. معصرة زيتون. جميع حقوق النشر محفوظة لشركة جحا لصناعة آلات عصر الزيتون jehaco تصميم...

avatar
Noe Ahmad

رشيد التلواتي. 2020/02/18 في 18:06. هذا من دواعي سروري، شكرا. رد. Halios.

avatar
Jason Arial

صناعة معاصر. شركة جحا التجارية الصناعية لصناعة آلات عصر الزيتون. معاصر. معصرة زيتون. جميع حقوق النشر محفوظة لشركة جحا لصناعة آلات عصر الزيتون jehaco تصميم... نحو 150 مليون دينار حجم الاستثمار في قطاع معاصر الزيتون.

avatar
Syed Mohammed

وهذا ما يلعب عليه الإنقلاب يريد الخراب لمصر وتقسيمها ويعمل الإعلام وأدعياء الفن على ذلك. وقد تبلور هذا في اغنية احنا شعب وانتوا شعب وما فيها من تفرقة وتكفير.