التاريخ الكبير ومستقبل البشرية.pdf

التاريخ الكبير ومستقبل البشرية PDF

مؤلف: فريد سباير

يعرض كتاب التاريخ الكبير الماضي الإنساني ضمن تاريخالحياة والأرض والأكوان.إن بزوغ هذا الفرع من الدراسات التاريخية يزوِّدنا بنظرة عامة علىالماضي المعروف كاملًا، منذ بدء الزمان وحتى اليوم الحاضر. في هذا الكتاب، يقدمفريد سباير مقاربة نظرية بسيطة، تجعل الت

ماجستير التاريخ الحديث والمعاصر سنة 2003، الجامعة الإسلامية بغزة. دكتوراة في التاريخ الحديث والمعاصر سنة 2010 معهد البحوث والدراسات العربية- القاهرة. الخبرات. رئيس قسم التاريخ والآثار- كلية الآداب -الجامعة الإسلامية بغزة منذ 2011 وحتى الآن.

5.39 MB حجم الملف
9789776483408 ISBN
التاريخ الكبير ومستقبل البشرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

وبعد النجاح الكبير الذي حققه متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! وتشهد صالة عرض "الغرائب البشرية" هذا الموسم إضافات جديدة تضم معروضات خاصة بالفنان ويلارد ويجان الشهير بتقديمه لأصغر الحرف والمشغولات في التاريخ. لحسن حظنا، انتهت تلك الفترات السيئة من التاريخ التي كان على المرء فيها أن يعمل كانت عمالة الأطفال على مر التاريخ ضرورة قاسية وغير إنسانية، فكانت العائلات الفقيرة بحاجة للمزيد من المال كي تبقى على قيد الحياة، ولم تكترث كثيراً لطفولة ومستقبل أولادها.

avatar
Mattio Chairman

هو الأديب والعالم الصوفي الكبير سراج الدين أحمد بن عبد الحي الشافعي ثم الفاسي. ويرجع أصل أجداده إلى مدينة تدمر العتيقة التي تقع بين الشام والعراق، وينتهي نسبه إلى الصحابي الجليل عبد الرحمان بن عوف أحد الصحابة العشرة المبشرين بالجنة.

avatar
Noe Ahmad

تاريخ البشرية. يقول المولى عز وجل في كتابه الكريم (وإذْ قالَ رَبُكَ للمَلائِكَةِ إنّي جاعِلٌ في الأرْضِ خَليفةْ) [البقرة:30] إنّ موضوع الخلق ووقته وكيفيته لطالما شغل مساحة كبيرة من اهتمام البشرية والعقل البشري الذي لا ...

avatar
Jason Arial

الأحكام الفقهية المتعلقة بالأوبئة التي تصيب البشرية جمعا ودراسة ومقارنة - محمد بن الكامل في التاريخ (ط. العلمية) - ابن الأثير؛ علي بن محمد بن عبد الكريم بن عبد الواحد المعجم الكبير (معجم الطبراني الكبير) - الطبراني؛ سليمان بن أحمد بن أيوب بن مطير...

avatar
Syed Mohammed

التاريخ الصغير التاريخ الكبير التبيان التحفة الكريمة التخويف من النار التذكار التذكرة للقرطبي الترخيص بالقيام الترغيب والترهيب المنثور الدراري المضية الدراية الدرر المنتثرة الدعوات الكبير الذب الأحمد الذل والانكسار الرحلة إلى إفريقيا الرحمة الغيثية الرد...