المذكر والمؤنثأساس الخلقة.pdf

المذكر والمؤنثأساس الخلقة PDF

مؤلف: أومرآم ميخائيل ايفانهوف

يوجد في الكون مبدآن اساسيان ينعكس وجودهما في كل مظاهر الطبيعة والحياة ويطلق عليهما المبدأ المذكر والمبدأ المؤنث كل الفليقة من عمل هذان المبدآن فهما تكرار للمبدأين الخالقين الكونيين والكبيرين الاب السماوي والام الالهية اللذان ينعكسان في الرجل والمرآة ايضا.

لنشر هذه الصفحة. اسم البرنامج : المذكر - للجوال. عدد مرات التحميل : 1401. بإمكانك مشاركة الكتاب على موقعك بكل سهولة عبر إحدى الطرق التالية: إضافة رابط الكتاب لموقع أو مدونة: نموذج العرض: تحميل وقراءة كتاب المذكر والمؤنث ل أبو بكر ابن الأنباري.

7.15 MB حجم الملف
9782818404195 ISBN
مجانا السعر
المذكر والمؤنثأساس الخلقة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

Mercado

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

أساليب وتراكيب : الفعل المضارع مع المذكر والمؤنث. نص : جسمي وعناصر الغذاء.

avatar
Mattio Chairman

...ة تــذكر أن 1( أسماء الإشارة ( هذا هذه هذان هاتان هؤلاء للمفرد المذكر ) للمفردة المؤنث للمثنى ال... أن 1( أسماء الإشارة ( هذا هذه هذان هاتان هؤلاء للمفرد المذكر ) للمفردة المؤنث للمثنى ال... مكون الدرس اللغوي - صوغ جمع المذكر السالم وإعرابه - مادة اللغة العربية السنة الثانية اعدادي.

avatar
Noe Ahmad

11‏‏/10‏‏/1432 بعد الهجرة المذكر والمؤنثأساس الخلقة.pdf. الإسلام وبدايات التدخل الأوروبي في فضاء السنغامبيا : إفريقيا الغربية ما بين 15 و 17م.pdf. تاريخ تكايا بغداد والمشيخة الصوفية في العهد العثماني.pdf. غيمة أربطها بخيط.pdf

avatar
Jason Arial

أولا: تعريف المذكر والمؤنث : * تأمل المثال التالي : - هذا تلميذ وهذه تلميذة. * استنتاج : - الاسم المذكر هو ما يصح أن تشير إليه ب (هذا) والاسم المؤنث هو ما يصح أن تشير إليه ب (هذه). الاسم المذكر الأصل في الأسماء التذكير، والمذكر الحقيقي يدل على ذكر من البشر أو الحيوان مثل رجل وأسد.

avatar
Syed Mohammed

الصف , الصنف , اللغوي , المؤنث , المذكر. المذكر والمؤنث ص 25 الصف الأول متوسط ف1. هنا الإجابات فقط .. للإطلاع على الأسئلة يرجى العودة لكتاب الطالب.