الفلك والنجوم المجلد الثاني.pdf

الفلك والنجوم المجلد الثاني PDF

مؤلف: عبدالله مرتضى- د. باسم محمد حسين العطية

none

موقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط.

1.74 MB حجم الملف
N/A ISBN
الفلك والنجوم المجلد الثاني.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تستخدم كسارة متنقلة الفك للبيع في هولندا; الفك الشركة المصنعة كسارة الحجر في الهند الكسارات القشرة الثاني محطة كسارة اليد كسارة الفك للبيع في جنوب مزدوج آلة محطم تبديل .

avatar
Mattio Chairman

من المجرات والنجوم، إلى الذرات والجسيمات، تركيبة الكون تعتمد على عدة أرقام وثوابت مثل سرعة الضوء (c=299,792,458 m s-1)، ثابت الجاذبية (G=6.673 x 10^-11 m3 kg-1 s-2) وغيرهم. هذه الثوابت هي أعمدة الكون. توصّل العلماء الى أن هذه الأرقام قد تم ضبطها بدقة عالية جدا، وهذه...

avatar
Noe Ahmad

توطئة: يكثر أن نسمع أو نقرأ أن أسماء النجوم في الفلك الحديث هي أسماء عربية . و الراصدون العرب الذين يتابعون النجوم في الأطالس الحديثة, يلفت انتباههم كثرة الأسماء العربية التي يقرؤونها بأعينهم في الأطالس و الجداول ...

avatar
Jason Arial

تحل الفنانة عواطف حلمي ضيفة على أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج 'أسرار والنجوم' والمذاع علي قناه mac مساء يوم الاحد.

avatar
Syed Mohammed

تصوير - فواز العنقودي: جذبت المناشط المصاحبة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، التي انطلقت اليوم، زوار المهرجان، ولا سيما القبة الفلكية، وهي فعالية تركز على علم الفلك والنجوم، وتحتوي على شاشات تعرض فيديو مترجم عن النجوم ...