أهل النخيل.pdf

أهل النخيل PDF

مؤلف: جنان حلاوي

وسط دويّ انفجارات تتداعى معه مدينة البصرة دماراً وموتاً، رمزي وأحلام يشقّان هذا الخراب: يركضان مذعورين نائيين عن الجند المتقدمين منهما، يلجآن إلى إحدى الغرف، يتعانقان ويدخلان في قبلة عميقة.مدينةٌ تستعيدُ نسيجها روائيّاً في سردٍ راجعٍ، لتبدوَ نادية بتنور

لطلع النخيل فوائد عديدة فهو يقي من هشاشة العظام، ويقوي البنية العظمية ويساهم في علاج العقم وزيادة الخصوبة عند النساء .والرجال، المزيد من المعلومات في صفحة المنتج.

1.74 MB حجم الملف
9786144258347 ISBN
أهل النخيل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بعد التكليف... هل تنفجر في التأليف؟ سارة بيضون ونساء من كل لبنان: أيضاً مقاومة هؤلاء النساء عليهن الحذر من سرطان الثدي. هل يتكرر السيناريو الإيطالي مع كورونا في... أبو حنيفة النعمان، توفي في 767 أو 768 م أهل السنة الشريعة الإسلامية القرآن المسلمون.

avatar
Mattio Chairman

هل أنت مستعد لمواجهة الصراحة؟؟ احصل على نقد بناء بسرية تامة من زملائك في العمل وأصدقائك.

avatar
Noe Ahmad

هل النساء والأطفال أقلّ عرضة للإصابة بالمرض؟ كيف ينشر عدد قليل من الأشخاص الفيروسات؟ هل حقا دعا حمد المزروعي إلى تعويض إسرائيل عن يهود خيبر؟

avatar
Jason Arial

وهل اعترفت دولتها العميقة بفشل مُؤامراتها بإسقاط النظام بعد عودة مبعوثيها السرّيين خاليي الوِفاض ودُون الإفراج عن المُعتقلين؟ وكيف يجب الاقتِداء بالصّمود السوري لمُواجهة...

avatar
Syed Mohammed

هل هناك موقع أو مدونة متميزة عن النظام الأساسي الاجتماعي الذي يرسل أكبر عدد من الزيارات إلى مدونتك؟ هل تحصل على عدد كبير من زيارات البحث المجانية (محظوظًا لك!)؟