إدارة المديونية.pdf

إدارة المديونية PDF

مؤلف: الدكتورةوهيبة السليماني

ظهرت مشكلة المديونية الخارجية لكثير من الدول النامية المدينة –ومن بينها– في السنوات الماضية كأحد أبرز المشاكل التي أصبحت تواجه حاضر ومستقبل التنمية الاقتصادية في هذه البلدان، بل أصبحت لبعضها أزمة حقيقية تهدد استقرارها الاقتصادي والاجتماعي والسياسي بشكل مباشر، وهو ما يتطلب البحث عن حلول عاجلة لهذه المشكلة. ويعتبر الاعتماد المتزايد على التمويل الخارجي من أهم الخصائص المميزة للسياسة الاقتصادية ية منذ الاستقلال وحتى نهاية التسعينات، وقد تمثل ذلك في الأحجام الضخمة من القروض الخارجية التي حصلت عليهامن مختلف المصادر خلال هذه الفترة ومازالت إلى وقتنا هذا تعاني من انعكاساتها.

برنامج فواتير هو إحدى أدوات دفترة برنامج الحسابات و إدارة المبيعات الأول فى العالم العربى. جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى، وإنما يعبر عن رأي كاتبه، لذلك تخلي إدارة المنتدى مسؤوليتها عما يطرح فيه من آراء وتوصيات.

3.64 MB حجم الملف
9789957562298 ISBN
إدارة المديونية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رفض مجلس إدارة نادى أسوان البت فى أى عروض صيفية تلقاها النادى لأى من اللاعبين قبل إنهاء طالب الإعلامي أحمد شوبير إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دعوة الثلاثي أحمد...

avatar
Mattio Chairman

إذا لم يكن لديك برنامج إدارة التنزيل ، فقم بتنزيل مدير تنزيل مثل ADM Pro أو +IDM قبل تنزيل أي ملف، للتنزيل انقر على زر التحميل وانتظر حتى يكتمل

avatar
Noe Ahmad

إدارة الموارد البشرية أساليب الإدارة الحديثة لـ ديزن تيم.

avatar
Jason Arial

م. رويدا سليمان / مديرية المعلوماتية / إدارة الموقع. مؤسسة الإسكان العسكرية. إدارة المعايرة والمقايسة. إدارة المشاريع الانتاجية. شارات و أوسمة. اعلانات.

avatar
Syed Mohammed

ادارة الديون العمومية العثمانية ومحاصصة الواردات (بالتركية العثمانية: ديون عموميه عثمانيه واردات محاصصه اداره‌سي، أو ببساطة ديون عموميه Düyun-u Umumiye كما كا يشيع ... 31 كانون الثاني (يناير) 2019 ... وفي الأسواق الصاعدة، تراكمت الديون إلى مستويات لم نشهدها منذ أزمة الدين في ... التمويل، نجده يؤدي أيضاً إلى خلق تحديات جديدة في إدارة الدين والتعامل مع ...