إدارة المديونية.pdf

إدارة المديونية PDF

مؤلف: الدكتورةوهيبة السليماني

ظهرت مشكلة المديونية الخارجية لكثير من الدول النامية المدينة –ومن بينها– في السنوات الماضية كأحد أبرز المشاكل التي أصبحت تواجه حاضر ومستقبل التنمية الاقتصادية في هذه البلدان، بل أصبحت لبعضها أزمة حقيقية تهدد استقرارها الاقتصادي والاجتماعي والسياسي بشكل مباشر، وهو ما يتطلب البحث عن حلول عاجلة لهذه المشكلة. ويعتبر الاعتماد المتزايد على التمويل الخارجي من أهم الخصائص المميزة للسياسة الاقتصادية ية منذ الاستقلال وحتى نهاية التسعينات، وقد تمثل ذلك في الأحجام الضخمة من القروض الخارجية التي حصلت عليهامن مختلف المصادر خلال هذه الفترة ومازالت إلى وقتنا هذا تعاني من انعكاساتها.

18‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 28‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

3.64 MB حجم الملف
9789957562298 ISBN
إدارة المديونية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

إدارة البطاقات التموينيه. Reference Website.

avatar
Mattio Chairman

...الأمن ومكافحة الحريق إدارة الفعاليات إدارة الممتلكات والمرافق إنتاج الأغذية والمشروبات إدارة الشركات مكاتب المحاماة منتجات التبغ وكالات التوظيف وكالات السفر وكالات عرض... خدمات ذات علاقة. إدارة العنوان الوطني.

avatar
Noe Ahmad

إدارة الموارد البشرية أساليب الإدارة الحديثة لـ ديزن تيم.

avatar
Jason Arial

البحث المعلومات المتعلقة الأخبار، والأحداث، الوسائط المتعددة، خدمات، الخدمات الإلكترونية، الامتحانات، البيانات المفتوحة، وظائف، الإمارات العربية المتحدة، الصحة والمهنيين الزائرين...

avatar
Syed Mohammed

حتى لا تتوقف العملية التعليمية. وزارة التربية متمثلة في إدارة نظم المعلومات.