أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة.pdf

أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة PDF

مؤلف: ستيفان زفايغ

تقع فضيحةٌ في فندق معروف في جنوب فرنسا ترتاده العائلات البورجوازية، حيث سيطرأ حدثٌ مُفاجئ لم يكن في حسبان أحد. ذلك أنّ السيّدة هنرييت، زوجة أحد الزّبائن الأثرياء، فرّت بصحبة شابّ لم يقضِ سوى يوم واحد في هذا الفندق، مُخلّفة وراءها حياتها كلّها. السّارد وحده، من بين جميع النّزلاء، سيُحاول فهم هذه المخلوقة المجرّدة من الأخلاق، بمساعدةٍ غير منتَظرةٍ من أرستقراطية إنجليزية عجوز، راحت تُفسّر له كيف أنّ مغامرة السيّدة هنرييت هذه قد أجّجت لديها نيراناً كانت خامدة حتى تلك اللحظة. واعتماداً على ما تحكيه له هذه المرأة الحكيمة، يَهبنا ستيفان زفايغ صفحات رائعة عن الحبّ والشغف.وهكذا تشكّل حكاية الحبّ الملتهب هذه، المختصرة والحادّة، أحد أكبر نجاحات زفايغ، حيث ظلّت كلماتها وجُمَلها على تأثيرها وقوتها إلى يومنا، على الرغم من مرور ما يقارب قرناً من الزمن على كتابتها.

24 ساعة من حياة امرأة . 36.75 ريال ... يديك ليس رواية بل لعبة مراهنة ، انت تقامر فيها بحياتك كاملة مقابل اربع وعشرون ساعة من الهوس المرضي المتربص بالمشاعر واضدادها فى الآن ذاته. ... تحكي الرواية عن ...

4.95 MB حجم الملف
9789953688909 ISBN
مجانا السعر
أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

يا من كان قدوتك البغدادي والمهاجر..وشقيقاتك أم الرباب وأم الشبل والعفيفات الطاهرات.. اصبري واحتسبي أيتها العفيفة الطاهرة فأنت حرة عزيزة رغم القيد الذي يحيط بمعصميك.. اصبري أيتها الشامخة بدينها فأنت العزيزة وسجانك النذل هو العبد السجين الأسير لسيده...

avatar
Mattio Chairman

أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة.pdf تاريخ النشر 2018 حجم الملف 3,63 MB مؤلف ستيفان زفايغ ISBN 9789953688909 أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة وصف

avatar
Noe Ahmad

تحميل كتاب أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة pdf الكاتب ستيفان زفايج. رواية أربعة وعشرون ساعة من حياة إمراة ستيفان زفايغ .تدور حول السيدة هنرييت، وهي امرأة متزوجة وأم لشابتين، هادئة جدا ومتماسكة إلى أقصى الدرجات، تهرب مع ...

avatar
Jason Arial

8 نيسان (إبريل) 2017 ... ... التي تكوِّن الوقت الذي نعيش بين نهار وليل، لكنها تغدو عمرا طويلا عند الكاتب النمساوي ستيفان زفايغ في روايته “أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة”. 13 حزيران (يونيو) 2018 ... صدرت حديثًا عن المركز الثقافي العربي٬ النسخة العربية من رواية 'أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة' من تأليف ستيفان زفايج، وترجمة: محمد بنعبود.

avatar
Syed Mohammed

أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة لستيفان زفايغ (ترجمة الأسعد بن حسين هل الحياة ربح أبدي أم خسران سرمدي أم هي تراوح بين هذا وذاك ؟ هل الرّغبة خطيئة ؟ومن يجعلها كذلك؟ شبكة وتر- تدور حول السيدة هنرييت، وهي امرأة متزوجة وأم لشابتين، هادئة جدا ومتماسكة إلى أقصى الدرجات، تهرب مع شاب جذاب وساحر، لم يمض على تعرفها إليه أكثر من 24 ساعة، وقد التقت به في بنسيون في منطقة الريفييرا الفرنسية.