جنازة الملائكة.pdf

جنازة الملائكة PDF

مؤلف: وائل رداد

هذه حكاية عن فلسطين أخرى.. ذات صلة قرابة بفلسطين المقاومة, وأطفال الحجارة, والمذابح المنكرة, والاجتياح والقصف وبناء المستوطنات..حكاية عن فلسطين السير والملاحم الشعبية ... حكايات الجدات قرب لهيب التَّنُّورِ, وهنَّ يسردن على الأحفاد قصصًا عن الفدائيين الأ

21656 21657

1.15 MB حجم الملف
6281140052815 ISBN
جنازة الملائكة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Angels Online is a 2D MMORPG with distinctive game systems including engrossing storylines, a natural and cute graphic style, liberal character growth, fierce fighting and harmonious communities. فلو كانا بالفعل من الملائكة حسب أقوال السلف فذلك سيدعونا للإستغراب والتساؤل: كيف يكون هناك ملائكة على الأرض ينزل عليهم ملائكة من السماء؟ والسؤال الأهم في هذا الموضوع...

avatar
Mattio Chairman

Find books like جنازة الملائكة from the world’s largest community of readers. Goodreads members who liked جنازة الملائكة also liked: أنتيخريستوس, عقل بلا...

avatar
Noe Ahmad

Tanazzalu Al-Malā'ikatu Wa Ar-Rūĥu Fīhā Bi'idhni Rabbihim Min Kulli 'Amrin. تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِم مِّن كُلِّ أَمْرٍ.

avatar
Jason Arial

بقلم هدى خريم رواية وائل الرداد التي استلت روحي بسهولة ... سطور تدغدغ الروح بتشويق وتستحوذ الفؤاد بتلك المسحة الفلسطينية الجذور التي تغلف صفحات الرواية ... قوله لما حملت جنازة سعد بن معاذ أي لما حملها الناس ورأوها خفيفة ما أخف جنازته ما للتعجب ... الله -صلى الله عليه وسلم- له بالإصابة في حكمه فبلغ ذلك أي كلامهم إن الملائكة كانت.

avatar
Syed Mohammed

لقد في مواقف الصحابة رضوان الله تعالى عليهم الكثير من الدروس والعبر، ومن هؤلاء سعد بن معاذ، فقد كان سيدًا للأوس في يثرب قبل أن يهاجر النبي.