الموقف الدولي وقضايا عراقية ملتهبة.pdf

الموقف الدولي وقضايا عراقية ملتهبة PDF

مؤلف: عكاب الركابي

شكلت العديد من الاحداث السياسية في العراق التي تداعت في ارهاصاتهاالمخطوط المسموح بها هاجسل قويا لدى الدول العظمى التي وجدت معها فرصتها التاريخية للتدخل هنا و هناك وبشكل مباشر احيانا تحت ذرائع و اشكال متعددة تبعا لمصالحها و اهدافها في المنطقة. و من هنا جاءت دراسة تلك الاحداث بين دفتي هذا المؤلف وفقا لما تمليه المصلحة الوطنية العراقية اولا ولكن ليس على حساب الحيادية التاريخية و ثانيا لأضع القارئ اما هذه الاحداث ليلمس الحقيقة مجردة كما هي....

27‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

2.47 MB حجم الملف
N/A ISBN
الموقف الدولي وقضايا عراقية ملتهبة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حوادث وقضايا. كل أخبار الحودث والقضايا التي تهم القأريء العربي. زود دخلك 300 دولار شهريا. سقطت أعداد من مشجعي المنتخب العُماني في مدرجات ملعب جابر الأحمد الدولي بالكويت، في أرض الملعب، بعد انهيار الحاجز الزجاجي بسبب التدافع.

avatar
Mattio Chairman

كانت هذه تفاصيل خبر الموقف الوبائي.. استعدادات عراقية لإحياء ذكرى مظاهرات أكتوبر - الأحد 25 أكتوبر 2020 12:24 صباحاً. مدبولي يتابع مع وزيري الري والزراعة الموقف التنفيذي لمنظومة الري الحديث. "الضويني" الأزهر يقوم بخطوات كبيرة ومتعددة لرعاية ودعم ذوي الهمم. حوادث وقضايا. دين. «التعاون الدولي» تحتفل بيوم المرأة الريفية بإطلاق فيلم حول المشروعات المشتركة مع منظمة...

avatar
Noe Ahmad

ساهمت عُمان سابقا في التقريب بين طهران والدول الغربية وهي تلعب حاليا دور الوساطة في الأزمة اليمنية، في حين تتشكك دول الخليج من التقارب الحاصل بين مسقط وطهران، فهل تنهج السلطنة حقا مواقف حيادية في منطقة ملتهبة؟

avatar
Jason Arial

ويقترب من نهائي دوري الأبطال. تفاصيل أول مران لباتشيكو مع الزمالك. الاتحاد الدولي ينصر الزمالك في قضية عمر جابر. -2‬مجمع الفقه السلمي الدولي بجدة ‪:‬‬ ‫لما انعقد مؤتمر القمة السلمي الثالث بمكة المكرمة سنة ‪ 1401‬هـو‬ ‫أصدر قراره التاريخي بإنشاء مجمع رسمي يطلق عليه‪" :‬مجمع الفقه السلمي"‬ ‫يكون أعضاؤه من الفقهاء والعلماء والمفكرين البارزين في شتى مجالت المعرفة‬ ‫الفقهية...

avatar
Syed Mohammed

وكالة العهد نيوز - وكالة اخبارية عراقية عامة ، تهتم بالشؤون المحلية والعربية والدولية. الرئيسية. البنك الدولي يكشف عن كارثة قادمة بسبب حظر الحوثيين تداول الطبعة الجديد. قوات الجيش الوطني تتصدى لهجوم حوثي عنيف على معسكر ماس..