الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية.pdf

الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية PDF

مؤلف: علي وهب

ي معامل الأسلحة الأميركية، للوبي الصهيوني يدٌ، وفي مصانع الأدوية والمختبرات والمدارس والجامعات والمعاهد والمصارف والشركات ودور اللهو والعبادة والحكومات والمجالس. لقد اخترق كل الجدران العصيّة بالمال والنسوة، بالإغواء والتهديد والجواسيس المزروعين في كل مكان

وفي 29 مايو/ أيار 2018، كشفت وكالة "الأناضول"، أن 3 مستشارين عسكريين سعوديين زاروا، القاعدة الأميركية في "خراب عشق" جنوبي مدينة عين العرب (كوباني)، والتقوا مسؤولين في "قسد"، وكان الهدف من اللقاء هو ... وطالب الرئيس الأميركي والإدارة الأميركية التراجع عن قرار اعتبار مدينة القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، والاعتذار للشعب الفلسطيني. ... لا علاقة للكيان الصهيوني فيها من قريب أو بعيد ...

7.34 MB حجم الملف
9789953883779 ISBN
الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

29 حزيران (يونيو) 2019 ... في موازاة الخطة الاقتصادية ، التي عرضها صهر ومستشار الرئيس الأميركي في ... رحب بالخطة، إلى جانب كل من جيسون غرينبلات وجاريد كوشنير من الإدارة الأميركية. ... بن دهان (البيت اليهودي)، بهدف ملاءمة تسجيلات الأراضي منذ الفترتين العثمانية ... عنوان “ حديقة الأخطبوط” بدعم ومساندة الجهات الرسمية الذي يستمر لمدة أسبوع.

avatar
Mattio Chairman

الحرب الأميركية على العراق: الأسباب والأهداف إعداد: د. حسن كريَّم أستاذ محاضر في العلوم السياسية المقارنة في دائرة الدراسات السياسية والادارة العامة في الجامعة الاميركية في بيروت.

avatar
Noe Ahmad

جراسا - في حديث لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، أجرته معه إذاعة صوت فلسطين الرسميّة، صرّح أن "قرار القيادة بأن تكون في حل من التزاماتها مع الحكومة الإسرائيلية والإدارة الأميركية دخل حيز التنفيذ ... 1 Likes; 0 Comments; Print; لم يكن مستغرباً أنْ يكون صدى خطاب الرئيس الأميركي ترمب حول الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني موحِّداً للقوى والنخب السياسية في الشارع الفلسطيني، بل داعماً لخيار الوحدة الوطنية وإحياء المقاومة.

avatar
Jason Arial

وقد لعب الرجل دورا بارزا في السياسة الخارجية الامريكية في عهدي الرئيسين ... هذا لا زالت الادارة الامريكية وبعض زعماء الدول يستشيرونه، باعتباره جزء من لوبي عالمي يخطط ... القدس"عن جدارة ثقة الاسرائليين الذين كانوا يعتبرونه الحليف الاوثق للصهيونية ... المحتلة التي تحتوي علي مخزون هائل من رخويات الأخطبوط مما جعلها تحتل المرتبية ...

avatar
Syed Mohammed

28 حزيران (يونيو) 2020 ... عمل هذا الاخطبوط على نشر الفساد في المنطقة وإحداث الفوضى (الخلاقة) التي ... الفوضى مارستها الادارة الاميركية كحل اخير لمعضلاتها المستعصية وذلك ما ... 5 أيار (مايو) 2020 ... أولت الولايات المتحدة الامريكيه اهتماما كبيرا بالوطن العربي نظرا لكونها (مهد الإسلام ... دول التماس مع الكيان الصهيوني الحليف الاستراتيجي الأول للولايات المتحدة واستطاعت تقسيم الوطن ... لاعتبارات جيو استراتيجيه وبهذا تكون جميع اذرع الإخطبوط قد امتدت إلى جميع الدول العربية ... نشاه إدارة المخابرات المركزية الامريكيه