الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية.pdf

الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية PDF

مؤلف: علي وهب

ي معامل الأسلحة الأميركية، للوبي الصهيوني يدٌ، وفي مصانع الأدوية والمختبرات والمدارس والجامعات والمعاهد والمصارف والشركات ودور اللهو والعبادة والحكومات والمجالس. لقد اخترق كل الجدران العصيّة بالمال والنسوة، بالإغواء والتهديد والجواسيس المزروعين في كل مكان

وطالب الرئيس الأميركي والإدارة الأميركية التراجع عن قرار اعتبار مدينة القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، والاعتذار للشعب الفلسطيني. ... لا علاقة للكيان الصهيوني فيها من قريب أو بعيد ... أحداث اليوم - قال النائب نضال الطعاني، إن "الأردن والولايات المتحدة الأميركية يتمتعان بعلاقات تاريخية، لكن هناك ضغوطات على السياسة الأردنية بسبب ما يسمى صفقة القرن الأميركية". وأضاف في تصريحات لـ"سبوتنيك" أن ...

7.34 MB حجم الملف
9789953883779 ISBN
الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

29 حزيران (يونيو) 2019 ... في موازاة الخطة الاقتصادية ، التي عرضها صهر ومستشار الرئيس الأميركي في ... رحب بالخطة، إلى جانب كل من جيسون غرينبلات وجاريد كوشنير من الإدارة الأميركية. ... بن دهان (البيت اليهودي)، بهدف ملاءمة تسجيلات الأراضي منذ الفترتين العثمانية ... عنوان “ حديقة الأخطبوط” بدعم ومساندة الجهات الرسمية الذي يستمر لمدة أسبوع.

avatar
Mattio Chairman

بقلم د. وسيم وني / مدير مركز رؤية للدراسات والأبحاث في لبنان. التطبيع مع الكيان الصهيوني هو بناء علاقات رسمية وغير رسمية، سياسية واقتصادية وثقافية وعلمية واستخباراتية مع الكيان الصهيوني، والتطبيع هو تسليم للكيان ... ذكر بيان صادر عن اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في بيروت ورام الله أنه وفي هذه اللحظات المصيرية من تاريخ الشعب الفلسطيني، والتي تتعرض فيها القضية المركزية لمخاطر التآمر والتصفية، وتجريد الشعب من حقه في ...

avatar
Noe Ahmad

جراسا - في حديث لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، أجرته معه إذاعة صوت فلسطين الرسميّة، صرّح أن "قرار القيادة بأن تكون في حل من التزاماتها مع الحكومة الإسرائيلية والإدارة الأميركية دخل حيز التنفيذ ... 1 Likes; 0 Comments; Print; لم يكن مستغرباً أنْ يكون صدى خطاب الرئيس الأميركي ترمب حول الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني موحِّداً للقوى والنخب السياسية في الشارع الفلسطيني، بل داعماً لخيار الوحدة الوطنية وإحياء المقاومة.

avatar
Jason Arial

تصوروا أنَّ ديموقراطيتهم في الغرب الليبرالي "الحر" وحملاتهم الانتخابية يدفع ثمنها المواطنون البسطاء في عالمنا العربي من أرواحهم ودمائهم، ومن أشلائهم المتناثرة في الشوارع. الأخطبوط الصهيوني والإدارة الأميركية: ala'khtbout alshyouni walidarah ala'mirkiah: الكمية: تأليف: علي وهب تاريخ النشر: 04/01/2011: سعر السوق: 14.00$ الناشر: شركة المطبوعات للتوزيع والنشر : سعرنا: 13.3$ النوع: ...

avatar
Syed Mohammed

أضف اقتباس من "الأخطبوط الصهيوني وخيوط المؤامرة لابتلاع فلسطين لـ جاك تنى" المؤلف: جاك تنى الأقتباس هو النقل الحرفي من المصدر ولا يزيد عن عشرة أسطر.