برتقال مر.pdf

برتقال مر PDF

مؤلف: بسمة الخطيب

في شقّةٍ في بيروت تقوم الشابّةُ المشرفةُ على الثلاثين بإعداد وليمة من الطبخات الريفيّة اللبنانيّة، بعد فرارها الغامض من قريتها .ببراعة فائقة، تودِع كلَّ قِدرٍ ومكوّنٍ شوقَها وشغفَها بالرجل القادم بعد ساعات قليلة لتناول العشاء. أثناء الطهو تحكي حكايةَ عمره

تعد عشبة الشيح من النباتات التي تنتمي للفصيلة المركبة وهي بالإنجليزية (Mugworts) كما أن اسمها العلمي (Artemisia)، وهي من النباتات المعمرة التي لها رائحة عطرية ومذاق مر.

4.98 MB حجم الملف
9789953894706 ISBN
مجانا السعر
برتقال مر.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

اضغط على صورة مر�... کون کہتا ہے کہ موت آئی تو مر جاؤں گا. میں تو دریا ہوں سمندر میں اتر جاؤں گا.

avatar
Mattio Chairman

في شقّةٍ في بيروت تقوم الشابّةُ المشرفةُ على الثلاثين بإعداد وليمة من الطبخات الريفيّة اللبنانيّة، بعد فرارها الغامض من قريتها .ببراعة فائقة، تودِع كلَّ قِدرٍ و

avatar
Noe Ahmad

تلك المهنة المقدسة، مهنة الأنبياء والرسل، التي كان ينظر إليها بإكبار واحترام على مر العصور، ولا تخلوا منها حضارة بشرية مهما كان مستواها، كيف لا وهي المهنة التي تتولى...

avatar
Jason Arial

هل تعلمين أن ثمرة البرتقال من الفاكهة الحمضية اللذيذة والتي تعالج العديد من الأمراض وتقوم ببناء عظم قوي لما تحتويه من كالسيوم فيتامينات، خاصة فيتامين C الذي يقي من... البضاعة عبارة عن قدور ومقالي مصنعة من الألمنيوم الممتاز، تستخدم بالدرجة الأولى للتقديم وكذلك للطبخ - تم تجريبها من العديد ولم يشتك أحد من موضوع الطبخ - والبضاعة تأتي بأشكال فريدة من نوعها: - برتقال.

avatar
Syed Mohammed

قال عمرو بن ميمون: إني لقائم ما بيني وبينه إلا عبد الله بن عباس غداة أصيب، وكان إذا مر بين الصفين قال: استووا، حتى إذا لم ير فيهن خللاً تقدم فكبّر، وكان أبو لؤلؤة المجوسي قد... المكونات : 1- نحتاج الي مئة وخمسون غراما من زيت السمسم. 2-نحتاج ايضا الي خمسون غراما من الكندر- اللبان الذكر (oliban) - الكندر شجرة تنمو في الجبال وله رائحة نفاذة ومداق مر .