رحلة بالداسار.pdf

رحلة بالداسار PDF

مؤلف: أمين معلوف

هذه المرأة لم تشبع في قرارة نفسي شهوة الجسد التي تعتري الرحالة ل لطفت محنتي الاولى. فقد ولدت غريبا وعشت غريبا. وسوف اموت وقد تعاظمت غربتي وغروري يمنعني من ذكر العداء، والاهانات والضغينة، والمعاناة. ولكن النظرات والحركات لا تخفي علي. فعناق بعض النساء يلوح

في اليوم نفسه مات واهبه. وتبدأ رحلة بالداسار لاسترجاع الكتاب، ولذة قراءة «رحلة بالداسار» أنها تضيء على حقب وعلى ما كان يُطرح حول نهاية العالم. الحمد لله عشنا إلى الآن وقرأنا ما كان.

1.31 MB حجم الملف
9789953719078 ISBN
رحلة بالداسار.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

رحلة بالداسار، هي الرواية الثامنة للأديب المبدع، اللبناني الأصل أمين معلوف، كتبت في الأصل باللغة الفرنسية، وصدرت باللغة العربية عن دار الفارابي عام 2001م.

avatar
Mattio Chairman

رحلة بالداسار Balthasar's Odyssey book. Read 8 reviews from the world's largest community for readers. هذه المرأة لم تشبع في قرارة نفسي شهوة الجسد التي ت...

avatar
Noe Ahmad

10‏‏/4‏‏/1437 بعد الهجرة Amin Maalouf هو مؤلفٌ فرنسيٌ لبناني. عاش في فرنسا منذ عام 1976. على الرغم من أن لغته الأم هي اللغة العربية، لكن كتب أغلب مؤلفاته باللغة الفرنسية. تمت ترجمة أعماله إلى العديد من اللغات.

avatar
Jason Arial

The next video is starting stop. Loading Watch Queue للاستفسارات : +966 59 527 1745. تسجيل الدخول إلى حسابك. تسجيل الدخول تسجيل حساب جديد

avatar
Syed Mohammed

جريدة النهار الجديد هي جريدة يومية جزائرية مستقلة تصدر عن شركة الأثير للصحافة في حيدرة بالجزائر العاصمة، صدرت عام 2007. تعتبر هذه الجريدة أول يومية إخبارية مستقلة في... في اليوم التالي قادمة من رحلة عمل في احدى الدول الاوربية كان "فادي" زوجها يبدو رياضيا شديد السمرة رقيق الابتسامة مهذب الحوار قضينا معهم بعض الوقت وتناولنا العشاء معا ثم...