المخطوطة المقدسة.pdf

المخطوطة المقدسة PDF

مؤلف: حسين آل غزوي

تدور أحداث الرواية حول الحكيم مروان وتلامذته؛ بدر والخادم سقراط، وبحثهم عن المدينة الموعودة، وهروب الحكيم من بطش الجهلاء من مدينة إلى أخرى وبدأ في محاولة أصلاح أحوال الناس واخراجهم من مستمقع الجهل الى نورالعلم .

شكل الحروف في النسخ المخطوطة من أسفار موسى الخمسة السامرية تختلف عن تلك من النسخ العبرية ، وربما يكون هو نفسه الذي كان في الاستخدام العام قبل سبي.

9.77 MB حجم الملف
N/A ISBN
المخطوطة المقدسة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

مشهد المقدسة ـ إکنا: إن أقدم مخطوطة قرآنية في العالم والتي يتم الاحتفاظ بها في مکتبة «cadbury» التابعة الی جامعة "برمنغهام" البریطانیة، تمّت محاكاتها علی ید مکتبة العتبة الرضویة المقدسة في إیران.

avatar
Mattio Chairman

هذه المخطوطة الرقِّيَّة، التي تُعد مثالاً نادراً جداً على الكتابات العبرية الإيبيرية ... ويهودية، وتتضمن كتب العهد القديم والمسورة (النقد النصي للكتب المقدسة العبرية مع  ... تعتبر دار المخطوطات الإسلامية صرحاً فكرياً، ومنارة ثقافية في المنطقة ككل، تربط ... هذه النسخة النادرة في قصر طوب قابي منذ ذلك التاريخ ضمن مقتنيات الأمانات المقدسة.

avatar
Noe Ahmad

- + أقام فرع نقابة الصحفيين العراقيين في كربلاء المقدسة دورة تدريبية وتطويرية في مقر فرع النقابة وسط المدينة بمشاركة عدد من خريجي كليات الإعلام من اجل تطوير مهاراتهم...

avatar
Jason Arial

المخطوطة المقدسة | قٌراء ، ولعل من أقدم الكتب المقدّسة المخطوطة من يعود بنا إلى الماضي إلى العام 868 قبل الميلاد، ونخصّ هنا الحديث بـ "الماسة سوترا"، كتاب البوذية المقدّس. وكانت المخطوطة أحيانًا من رقوق أو جلود، ولكنها كانت في الغالب من نسيج من القطن، كما كانت الكتابة عليها بالحبر الأسود وبالحروف المتحركة وعلامات التشكيل.

avatar
Syed Mohammed

وعلية، أرى أن هذة المخطوطة هي النسخة الآريوسية للكتاب المقدس، ولا أتهم هنا يوسابيوس بالتحريف المباشر للنص لصالح فريقة، لكنه بالتأكيد قد أختار النصوص التي كانت تؤيد موقف الآريوسية من الصراع ... ان المخطوطة الشریفة المنسوبة لأمیر المؤمنین الإمام علی بن أبی طالب (ع) هي أقدم المصاحف الموجودة في قسم مخطوطات العتبة الرضویة المقدسة قد طبعت لأول مرة في إیران وذلك بالتعاون بین مرکز طباعة ...