الثورة الشعبية لتحرير السودان.pdf

الثورة الشعبية لتحرير السودان PDF

مؤلف: لام أكول

none

السودان يعلن حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر. أعرب الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، عن ترحيبه باتفاق السلام الموقع بين الأطراف السودانية، اليوم السبت، داعيًا الحركة الشعبية لتحرير السودان ...

5.18 MB حجم الملف
N/A ISBN
مجانا السعر
الثورة الشعبية لتحرير السودان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

...جنوب السودان السودان سورينام توجو ترنداد وتوباجو أوغندا جمهورية تنزانيا المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية أورجواي فنزويلا زامبيا زيمبابوي أندروا أستراليا أرمينيا البحرين بنجلاديش النمسا بوتان مصر أذربيجان بروناي دار السلام العراق.

avatar
Mattio Chairman

19‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

الحركة الشعبية لتحرير السودان: كانت الحركة الشعبية حتى عام 2005 فصيلا مسلحا ظل يقاتل الحكومات السودانية ... الحركة الشعبية لتحرير السودان هي حزب سياسي في جنوب السودان.تأسست الحركة عام 1983 كجناج سياسي لـجيش التحرير الشعبي السوداني على يد جون قرنق وأعلن أن الحركة لا تطالب بانفصال الجنوب عن السودان، وإنما بإعادة صياغة منهج ...

avatar
Jason Arial

شام الثورة - الحلقة 7 - إدلب 3 - خاص البنيان. الجمعة 29 ربيع الأول 1440ﻫ 7-12-2018محصاد البنيان. فداء الخليفمنهم من قضى نحبه. جهاد الحسنأمثالنا الشعبية. الجبهة الشعبية لإنهاء الوصاية الفرنسية. رئيس قسم التاريخ والآثار بجامعة العربي التبسي، فريد نصر الله: أهم المعارك التي خاضها أبطال جيش التحرير الوطني في العام الأول من الثورة.

avatar
Syed Mohammed

اخبار اليمن صحيفة الثورة صنعاء ٤ مشاهدات قبل ٥٦ دقيقة. السودان مؤامرات ما قبل التطبيع. صحيفة الثورة صنعاء قبل دقيقة.