كيف تتحدث عن كتاب لم تقرأه ؟.pdf

كيف تتحدث عن كتاب لم تقرأه ؟ PDF

مؤلف: غسان لطفي

إن النظرفي مختلف الطرق لا نقرأ بها الكتب، والمواقف المحرجة التي نقفها عندما نجد أنفسنا مظطرين إلى الحديث عن هذه الكتب، والسبل التي يمكننا أن نسلكها لكي ننقذ أنفسنا من تلك المواقف.

24‏‏/1‏‏/1442 بعد الهجرة

8.77 MB حجم الملف
9789996692598 ISBN
مجانا السعر
كيف تتحدث عن كتاب لم تقرأه ؟.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

8 حزيران (يونيو) 2015 ... "عدم القراءة لا يعني فقط غياب القراءة، لكنّه نشاط حقيقي قائم بذاته يمكّنك من اتخاذ موقف صارم فيما يتعلّق بالمد الهائل للكتب ويحميك من الغرق فيها.

avatar
Mattio Chairman

تستطيع الان مع نسخة واتس اب الذهبي ابو عرب منع ظهور الفيديو و الصور في الاستديو عن طريق لدخول للمحادثة ثم الضغط على صورة الشخص ثم اختر هسا انا خفيت ظهووري وحتى اني متصل الان بس كيف بدي اعرف انو الي بتكلم معو متصل الان وانا مابدي ياها يعرف اني متصل.

avatar
Noe Ahmad

هنالك أيضًا كتاب يحمل هذا العنوان: "كيف تتحدث عن كتاب لم تقرأه"، والذي وضعه أستاذ الأدب والمحلل النفسي بيير بايار.

avatar
Jason Arial

حلمت بلمسها فلما لمستها لم تتحرك ولم تقل أي شئ فتركت يدي على طيزها لفتره لكي أتـأكد أنها نائمه فتأكدت فرفعت يدي وحاولت أن أقترب أكثر لكي ألصق بها فلصقت بظهرها وانا أرتعش من شدة الخوف ومن شدة الشهوه لامس صدري ظهرها ولامس زبي طيزها طبعاً كان زبي...

avatar
Syed Mohammed

لم تبلغ آن ذاك فقلت لها سوف أقول لكي ولكن أوعديني أن هذا الكلام لن يخرج من بيننا نحن فقالت أوعدك فجلست أعلمها كيفية التجليخ رأيت روان تحك كسها وممسكه بثدييها مع أنها لم تبلغ ولكن كانت تقلد سينا ولما رأيتها هكذا ناديتها أن تشارك معنا في اللعبة ولكن...