الأنباط : التاريخ - المثولوجيا - الفنون.pdf

الأنباط : التاريخ - المثولوجيا - الفنون PDF

مؤلف: خزعل الماجدي

الأنباط الذين ظلمهم العرب، فيما بعد، وتنكّروا لتراثهم وأثرهم كانوا آخر حلقةٍ آراميةٍ نوعية استطاعت أن توصل للعرب قبل الإسلام الكتابة والديانة والنظم السياسية والاجتماعية والحضارية وعلوم الزراعة والريّ والفلك والفنون. فقد كان زمنهم المتوقّد بين القرنين الث

الأنباط : التاريخ - المثولوجيا - الفنون.pdf. الإشراف التربوي : رؤية تفاعلية.pdf. ماذا يحب النبي محم صلى الله عليه وسلم وماذا يكره ..؟.pdf الماجدي ، خزعل ، الأنباط (التاريخ ، الميثولوجيا ، الفنون ) ، ط1 2012 ، دار النايا ، دار المحاكاة ، سوريا ، دمشق . العجلوني ، أحمد ، حضارة الأنباط من خلال نقوشهم ، ط1 2002 ، بيت الأنباط ، البترا ، الأردن .

2.96 MB حجم الملف
9789957307783 ISBN
مجانا السعر
الأنباط : التاريخ - المثولوجيا - الفنون.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

بدأ التاريخ الياباني المكتوب منذ القرن الخامس بعد الميلاد، عندما قام اليابانيون في استعمال نظام الكتابة المأخوذ من الصين. إن أولى المدونات عن التاريخ الياباني و التي زالت محفوظة إلى وقتنا الحاضر مايسمى بــ "وقائع الأحداث القديمة" أو الـ"كوجيكي"...

avatar
Mattio Chairman

الآلهة الكنعانية, Library of Congress/NACO National Library of Israel. الأنباط : التاريخ. المثولوجيا. الفنون, Library of Congress/NACO Sudoc [ABES], France.

avatar
Noe Ahmad

الـبـتــراء : تعتبر البتراء من أشهر المعالم الأثرية في الأردن، وهي مدينة محفورة في الصخور، أقامها الأنباط العرب قبل أكثر من ألفي عام لتكون يرجع تاريخ المدينة إلى عهد الأدوميين وكانت تسمى في ذلك الوقت (آيلة) ثم حكمها الأنباط والرومان، وبرزت أهمية العقبة في العهد...

avatar
Jason Arial

كتاب الأنباط التاريخ المثولوجيا الفنون تأليف خزعل الماجدي الناشر دار محاكاة للدراسات و

avatar
Syed Mohammed

3‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة