العقائد المسيحية في الألوهية : نشوؤها و تطورها.pdf

العقائد المسيحية في الألوهية : نشوؤها و تطورها PDF

مؤلف: سلمان السعدي

من يبحث في تاريخ الديانة المسيحية تتضح له على الفور حقيقة جلية بارزة ، وهي أن لا هوتها ، أي عقيدتها في الله تعالى ظلت في تغير مستمر ، ومختلفاً فيها أشد إختلاف ، منذ مجيء راسلة السيد المسيح (ع) ، وحتىفي الوقت الحاضر حتى لقد برزت على زمن البابا بولس الثاني ، قبل سنوات دعوة وجهها الملايين لإعتبار السيدة مريم أقنوماً راعاً .

تواصل تطورها بالاستفادة من التكنولوجيا والرقمنة. وأوضحا أن المطالعة والتحصيل العلمي والمعرفي تغرس ثقافة يومية في حياة الأبناء، وتحصّن اللغة العربية، وتعزز دورها كوعاء لإنتاج المحتوى والمساهمة في إثراء المعرفة البشرية ورفد الحضارة الإنسانية. الاسرائيلي في جنين المظاهرات في مصر تجتاح الارياف السجن .. لمن يتخلف عن الخدمة الاجبارية العسكرية في الاردن انتخابات فلسطينية باشراف تركي فيلم مولان ... ديزني غيرت المعادلة في هوليوود كاتب اسرائيلي يسخر من معاهدة السلام الاسرائيلية الزعبوطية...

3.39 MB حجم الملف
9786148014321 ISBN
العقائد المسيحية في الألوهية : نشوؤها و تطورها.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شهد موقع فايسبوك إنشاء صفحات تدعو إلى مقاطعة وإغلاق صفحة شخص "يدّعي الألوهية" يشهد موقع فايسبوك هذه الأيام لعبة القط والفأر بين صاحب صفحة "يدعي الألوهية" وبالإضافة إلى هذه الصفحة، شهد فايسبوك فورة في عدد الصفحات الجماعية التي أنشئت... كثيرا ما نجد في الكتب السماوية لاسيما العهد الجديد استعمالا متكررا لألفاظ الألوهية والربوبية وفي كثير من الأحيان لا يراد وسنتناول في هذا المقال ألفاظ الربوبية والألوهية في القرآن الكريم والكتاب المقدس لاسيما العهد الجديد لبيان ما أريد به الحقيقة والمجاز منها.

avatar
Mattio Chairman

يحق لك اخي الكريم الاستفادة من محتويات الموقع في الاستخدام الشخصي غير التجاري. المواد المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر الضرورة عن رأي الموقع ويرجى الاشارة الى الموقع في حال استخدام اي من مواده. وطالب المرجعيات الإسلامية و المسيحية بـ"التصدي لكل عمل يسيء الى مكانة وقدسية الأنبياء، وندعو الى أوسع حملة ادانة على مستوى الدول والشعوب لردع ومعاقبة من تسول له نفسه الإساءة الى الرموز الدينية ولا سيما النبي محمد (صلى الله عليه وآله).

avatar
Noe Ahmad

العقائد المسيحية في الألوهية : نشوؤها و تطورها eBook فضل الدعاء وصيغته Dua'a: Virtue And Formulas eBook الرقيب الكئيب eBook العقائد المسيحية في الألوهية : نشوؤها و تطورها eBook متغيرات خطط بغداد بين القرنين الرابع ومنتصف السابع للهجرة eBook

avatar
Jason Arial

لا ليست من العقائد إلا إذا خالفت نصوص العقائد، فالعقيدة تقتضي الإيمان بوجود الكرسي ووجود العرش، وأن الله تعالى مستو على عرشه كما قال سبحانه، أما تصور المؤمن للكرسي والعرش فالقرائج فيه مختلفة باختلاف الثقافة والعلم، ولا يخدش تفاوتها في تصورهما... جاءت هذه الورقة البحثية بهدف تتبع المفردات التي وردت في آيات القرآن الكريم والتي تشير إلى اتجاهات جغرافية محددة وحصرها وتوضيح المعاني وقد اعتمد البحث في جمع المعلومات اللازمة للدراسة على مراجعة مستفيضة ومتأنية لآيات القرآن الكريم التي تضمنت ...

avatar
Syed Mohammed

- مصدر سياسي للأناضول: تأجيل الاستشارات بسبب عدم نيل الحريري الميثاقية المسيحية - عضو تكتل الجمهورية القوية وهبة قاطيشا: سبب التأجيل هو أن الرئيس عون يريد أن يعرف شكل الحكومة قبل معرفة الاستشارات. - المحلل السياسي بشارة خير الله: موضوع... تأليف : محمد عزيزي. 9 / 2 / 1434 , 23/12/2012. نبذة مختصرة. قراءة جديدة في العقائد.