السيدة مريم في القرآن الكريم.pdf

السيدة مريم في القرآن الكريم PDF

مؤلف: حسن عبود

والغريب أن هذا الكتاب الموضوع أصلاً باللغة العربية، منذ عام 1061هـ/1651م، قد ظلّ مجهولاً لدى قرّاء العربية، بينما هو منتشر ومتداول بين قرّاء عدد من اللغات الأوروبية، وذلك منذ عام 1976 حيث أخرج الباحث رنيه خوام هذا الكتاب من مخطوطة مودعة في مخزونات المكتبة

ترتبط السنة الجديدة بميلاد المسيح، وتذكر بقصة السيدة مريم العذراء، أم سيدنا عيسى عليهما السلام، والتي تناولها القرآن الكريم في سورة كاملة من القرآن، ووصفها النبي صلى الله عليه وسلم بخير نساء العالمين. مريم العذراء. السيّدة مريم العذراء، هي التي جاء ذكرُها في القرآن الكريم مريم بنت عمران، والدة النبي عيسى عليه السلام، والذي يُعرف بيسوع المسيح بحسب الديانة المسيحيّة، والسيّدة مريم هي المرأة الوحيدة التي كُتب عنها في

9.42 MB حجم الملف
9781855163997 ISBN
مجانا السعر
السيدة مريم في القرآن الكريم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الاتجاهات الحديثة في الجغرافية. نظام الاستشعار عن بعد. بحث بواسطة : بحث في الفهارس بحث في المحتوى بحث في اسماء الكتب بحث في اسماء المؤلفين. القرآن الكريم وعلومة.

avatar
Mattio Chairman

الميسر في غريب القرآن الكريم. الباحث القرآني الأول في تفسير القرآن وعلومه. الباحث الحديثي بحث سريع في السنة. المقرئ لحفظ القرآن.

avatar
Noe Ahmad

:أخي الزائر الكريم إن كان لديك كتاب من كتب الشيخ المصورة، ولا يوجد على الموقع فأرسله لنا ، فضلا، عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected] حتى يتسنى لنا رفعه على الموقع.

avatar
Jason Arial

7 آذار (مارس) 2020 ... ويدلل الصلابي على ذلك بسورة آل عمران التي خصصت لعائلة المسيح عليه السلام، وهي ثاني أطول سورة في القرآن الكريم، ثم بسورة مريم وهي اسم السيدة ... 7 آذار (مارس) 2019 ... يتناول البحث جوانب من الإعجاز البياني في قصة السيدة مريم عليها السلام في القرآن الكريم، والتي وردت في سور: آل عمران، المائدة، ومريم، والتحريم.

avatar
Syed Mohammed

14 نيسان (إبريل) 2019 ... ... هي ثاني أطول سورة في القرآن الكريم وهناك سورة أخرى باسم مريم، وهو اسم السيدة العذراء، والدة المسيح عليهما السلام على حين أنه لا يوجد في القرآن الكريم ...