التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين.pdf

التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين PDF

مؤلف: سامي الذيب

هذا الكتاب: يساهم في فهم أفضل لألم الشعب الفلسطيني و يؤكد أنه لن يكون لدورة العنف ( النضال الفلسطيني) نهاية ما دامت سياسة إسرائيل متمثلة و متجسدة بقوانين و ممارسات قضائية التي هي باستمرار ضد غير اليهود لن تعدل. إن هذه الدراسة تجعلنا نتلمس بالأصبع نهج الاعتداء المستمر على حقوق الإنسان فيؤكد في البداية مفهوم الحرية الدينية. ثم يتحدث عن الترحيل و التدمير بعد 1948 و 1967 و يتحدث عن حقوق غير اليهود 19487 و 1967 و كيف يحرف اليهود العدالة و يتخذون القمع وسيلة ضد غيرهم ثم يتساءل أي مستقبل منشود لغير اليهود؟.

التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين د سامي الذيبترجمة د ماري شهرستانالأوائل للنشر والتوزيع دمشقالطبعة الأولى 2003م تابعونا على مواقع ... يعود جذور كل من اليهودية والإسلام على حد سواء إلى إبراهيم، ولذلك يعتبرون من ضمن الديانات ... إلا أن الإسلام قد أمر المسلمين بحسن معاملة أهل الكتاب سواء كانوا يهود أم مسيحيين، ما داموا غير محاربين. ... كلياً إلى “اللاصهيونية” فأصبحت معاداة الصهيونية، أو استنكار العدوان الإسرائيلي ... هذه الدعاية أدت في بعض الأحيان إلى اندلاع أعمال عنف ضد اليهود.

5.98 MB حجم الملف
N/A ISBN
التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

و أفادت وكالة الانباء الايرانية أن خلف اوضحت خلال حديثها في ندوة بعنوان (الفصل العنصري ضد الشعب الفلسطيني) والتي نظمتها جمعية الخريجين الكويتية انه يوجد اكثر من 50 قانونا في 'اسرائيل' يميز بين اليهود والفلسطينيين سواء ...

avatar
Mattio Chairman

وذكر الكلابي، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "ما قام به الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، من اساءة لرسول الانسانية والعدالة والرحمة، يمثل واضاف الكلابي: "سنقود مطالبة حقيقة في مجلس النواب لإيقاف التعاملات مع فرنسا في مختلف الاتجاهات، في حال لم يقدم الرئيس...

avatar
Noe Ahmad

التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين، 2003، 112 صفحة. مؤامرة الصمت: ختان الذكور والإناث عند اليهود والمسيحيين والمسلمين: الجدل الديني والطبي والاجتماعي والقانوني، 2003، 512 صفحة. التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل، مسيحيين كانوا أم مسلمين ‎) Заговор молчания: мужское и женское обрезания у иудеев, христиан и мусульман: религиозная, медицинская, общественная и

avatar
Jason Arial

وتابع: "كحكومة ثورة قامت ضد الظلم ما كان ينبغي لها أن تضع يدها في يد إسرائيل"، معتبرَا أن ربط رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب الأمريكية بالتطبيع، "فيه إذلال للسيادة السودانية، وتركيع للشعب". وأبدى أسفه إزاء ربط الحكومة التطبيع مع إسرائيل بالأوضاع... الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية الموفرة من جوجل. هذا الرابط سوف يقوم بتوجيهك إلى موقع خارجي. المواقع الخارجية قد يكون لها سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين.

avatar
Syed Mohammed

التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين; السيمفونية الخامسة; الصهيونية و اليهودية; شخصية ولكن! النشاط المدرسي : مفهومه وتنظيمه وعلاقته بالمنهج التمييز ضد غير اليهود في إسرائيل مسيحيين كانوا أم مسلمين أساليب تدريس العلوم إبقاء حياتك بسيطة : 380 نصيحة وفكرة