تنمية مهارة إتخاذ القرار عند الأطفال.pdf

تنمية مهارة إتخاذ القرار عند الأطفال PDF

مؤلف: لؤي أبو لطيفة

none

لبنان: قوة إسرائيلية تخرق الخط الأزرق عند رأس الناقورة جنوبي البلاد. الرئيس الصيني: يجب خوض الحرب لردع الغزاة وكسب الاحترام. التغيرات الجسمية "الفسيولوجية " للفتاة. تأثير الضرب والصراخ على الأطفال. كيف تقوي شخصيتك الضعيفة؟ اتخاذ خطوات طويلة وواثقة يدل على الحزم والسيطرة خاصة عند النساء (شترستوك). التركيز ليس أسلوبا تقوم بتطبيقه لكنه مهارة تنميها من خلال الممارسة والعادة. يعرف الأشخاص ذوو التركيز العالي أن القدرة على التركيز بعمق ولفترات طويلة من الوقت هي نتيجة للعادات...

2.53 MB حجم الملف
9789957304782 ISBN
تنمية مهارة إتخاذ القرار عند الأطفال.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تائهون ولكن - فن تربية الأطفال. أنور عطية الديب. كتب تنمية بشرية. كتب علم النفس.

avatar
Mattio Chairman

تسنين الاطفال. امراض الرضع. مهارات وهوايات الطفل. للمزيد: 4 أسباب أساسية للبرود الجنسي عند المرأة. وفي حين أنّ السؤال بسيط للغاية، إلّا أنّ الإجابة معقّدة بعض الشيء، ولا تأتي حازمة تماماً، بل ترتكز الى عوامل عديدة وتختلف بين مصدر وآخر. جيف ديفيدسون. مهارات إدراة الأزمات والكوارث والمواقف الصعبة. د محمد احمد الطيب هيكل. حقوق النشر محفوظة. حقوق النشر محفوظة. مهارات الإدارة للمديرين الجدد -. كارول ف.إيلس. الإدارة في عصر الرسول صلى الله عليه وسلم.

avatar
Noe Ahmad

كتب التاريخ. تنمية بشرية.

avatar
Jason Arial

تنمية مهارة اتخاذ القرارات الحياتية وحل المشكلات ... لا تتأثر بالضغوط التي تحاصرك عند اتخاذ القرار المصيري الذي أنت بصدد اتخاذها في المشكلة الحياتية التي تواجهها، لذلك عليك أن تفكر بجدية ... أهمية التقدير الذاتي لدى الطفل: تقدير الذات يعطي الطفل الشجاعة ليُجرِّب، والهمة العالية لينجح، والقوة ليحترم ذاته وهو واقع في الخطأ، فيتراجع عن خطئه ويعتذر وهو رافع الرأس، وكلما ارتفع تقدير الطفل لذاته انخفضت تبعيته ...

avatar
Syed Mohammed

مهارة حل المشكلات: يستعجل الأهل عادة في حل المشكلات التي تعترض أولادهم، وهذا يضرّ الأطفال، يجب أن تقاوموا رغبتكم في طرح الحل على أولادكم، وتتركوا لهم الفرصة كي يفكروا ويجدوا حلولهم الخاصة اتخاذ القرار دون تردد أو مماطلة. مراجعة كيفية عمله: ما هي النتائج التى ترتبت على هذا القرار؟ وهل كان جيدًا أم لا؟ والتعلم من هذه النتائج لحين إعادة التجربة مرة أخرى.