المدخل إلى القضية الفلسطينية.pdf

المدخل إلى القضية الفلسطينية PDF

مؤلف: جواد الحمد

يعد الكتاب مرجعاً علمياً شاملاً لفهم مكونات ومعادلات تطور القضية الفلسطينية والصراع على أرض فلسطين بجوانبه المختلفة التاريخية والسياسية والعسكرية والاستراتيجية، كما يقدم الكتاب تصورات أولية لنتائج حركة التغيير الجذرية في الشرق الأوسط على أبواب انتهاء القر

موجز لتاريخ القضية الفلسطينية. وخلال فترة الانتداب من 1922 إلى 1947، حدثت هجرة يهودية واسعة النطاق معظمها

2.77 MB حجم الملف
9789957624552 ISBN
مجانا السعر
المدخل إلى القضية الفلسطينية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

المدخل الى علم السياسة. هنا.

avatar
Mattio Chairman

اخبار اليمن>اخبار اليمن الان>المخلافي: القضية الفلسطينية ستبقى أكثر قضايا العالم عدلًا. علق مستشار الرئيس عبدالملك المخلافي على التطبيع العربي مع دولة إسرائيل..مؤكداً أن هذا التطبيع مدان وستبقى القضية الفلسطينية أكثر قضايا العالم عدلاً.

avatar
Noe Ahmad

الكويت ـ وكالات: دعا رئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الصباح، إلى حل القضية الفلسطينية وفق مبادرة السلام العربية. وجاء ذلك في كلمة رئيس الوزراء الكويتي خلال الدورة الـ75 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

avatar
Jason Arial

من الفندقة إلى تصميم الأبواب: فكرة باسم راشو المبتكرة تعيده إلى العمل في ظل أزمة كورونا 22/10/2020 07:49 ... نور الدين الحموري: طالب الطب الذي يحاول نشر الثقافة الفلسطينية في جامعات أستراليا 19/10/2020 05:59 ...

avatar
Syed Mohammed

وترامب يشير إلى 5 دول أخرى بينها السعودية. أكّد البيت الأبيض، مساء اليوم الجمعة، في بيان أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أعلن أن السودان وافقت على إبرام اتفاق سلام مع… ما الرسالة التي وجهتها واشنطن إلى العمال الكردستاني من خلال اتفاقية "شنكال" الأمنية؟ وأضاف أبو ردينة: «السلام لن يتحقق إلا برضا شعبنا وقيادته وأي محاولة بتجاوز ذلك لن يحق سلام ولا استقرار ولا أمن ولا ازدهار؛ لأن القضية الفلسطينية واضحة المعالم وعلى إضافة إلى الالتزام بقرار مجلس الأمن الذي وافقت عليه الإدارة الأميركية السابقة بعهد أوباما 2334.