الصحافة الإلكترونية : طريق المستقبل.pdf

الصحافة الإلكترونية : طريق المستقبل PDF

مؤلف: صالح الطراونة

none

About ضكمن www.chouyoukh.online الموقع الرسمي للاكاديمية العالمية لتعليم الروحانيات يمكنكم التواصل مباشرة مع الشيخ عمر الحكيم للتسجيل في الدورات الخاصة المدفوعة لتعليم الروحانيات واستقبال طلباتكم والاجابة عن استفساراتكم عن طريق الواتساب... شعرت بقضيبه يدفع شفرات كسي يحاول ان يشق له طريقا ليدخل اعماق كسي باعدت بين فخذيي كي افسح لقضيبه الطريق ويتمكن من اتمام عملية النيك الذي يبدو انه كان يشتاق اليها اكثر مما اشتاق انا كم هو ضخم قضيبه ؟ انه يحتك بكل انحاء كسي ويندفع دخولا وخروجا...

3.43 MB حجم الملف
9789957622268 ISBN
الصحافة الإلكترونية : طريق المستقبل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

‎على مر العصور ستظل الصحافة من أقوى وسائل الإعلام؛ ولذلك تتيح لك كلية الإمارات للتكنولوجيا فرصة الالتحاق ببكالوريوس الصحافة باللغة العربية، والذي سوف يمكنك من تعلم لغة العصر في الصحافة الإلكترونية عن طريق نظام ...

avatar
Mattio Chairman

مايلز من أرض المستقبل - Miles From Tomorroland. تسجيل حساب جديد. التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني.

avatar
Noe Ahmad

المكتبة الإلكترونية. الأنظمة واللوائح. التقارير السنوية. يمكنك تصفح البوابة عن طريق إعطاء أوامر صوتية بإستخدام المايكروفون. الرجاء تصفح الموقع بإستخدام متصفح Chrome لكي تعمل خدمة المايكروفون بشكل أفضل.

avatar
Jason Arial

العوامل التكنولوجية: إن التقدم التكنولوجي الذي حدث في المجتمعات الآن قد صاحبه تغيرات جذرية في القوى العاملة كنتيجة لتغير حاجات ومتطلبات المنظمات ومن أهم هذه التغيرات التوسع المستمر في الأوتوماتيكية وزيادة الاعتماد على الحسابات الالكترونية. خدمة الوقف عن طريق الرسائل القصيرة SMS. المزيد. المشاركة الإلكترونية. التشريعات والقوانين.

avatar
Syed Mohammed

المساعدة. حكومة السودان الالكترونية - مركز الاتصال. اتصل بنا على - 4949. حكومة السودان الالكترونية. المركز القومي للمعلومات الخرطوم - السودان. تلفون : 796902-183-00249.