حرب العملات ومستقبل النظام النقدي الدولي.pdf

حرب العملات ومستقبل النظام النقدي الدولي PDF

مؤلف: شريف بودري

يتناول هذا الكتاب موضوع حرب العملات، حيث دخلت مناطق العملات الرئيسية في العالم سلسلة من التخفيضات التنافسية، خاصة بين الصين وأمريكا وبدرجة أقل أوروبا، وذلك من خلال تعمد تخفيض قيمة العملة لتحسين الطلب العالمي على صادرات البلد صاحب العملة المنخفضة على حساب صادرات البلدان أخرى، كما يحاول الكاتب التطرق إلى مستقبل الدولار الأمريكي كعملة رائدة في النظام النقدي الدولي مع عرض أهم السيناريوهات المحتمة بما فيها عملة عالمية موحدة.

9 شباط (فبراير) 2011 ... شهدت السنة الماضية العديد من الأزمات والتوترات المالية، مثل حرب العملات والخلاف حول ... العملة الصينية (الرنمينبي) والدولار الأمريكي، والمخاوف على مستقبل اليورو. ... وبين خبراء أن مخاطر النظام النقدي الدولي الذي تتم فيه التعاملات ... ﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﱵ ﺃﺷﺎﺭ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻨﻘﺪ ﺍﻟﺪﻭﱄ ﺑﻈﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﺘﻔﺮﻳﻎ . ﺇﻻ ﺃﻧﻪ ﰲ ﻇﻞ ... ﺗﻄﻮﺭ ﺳﻌﺮ ﺻﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻨﺎﺭ ﺍﳉﺰﺍﺋﺮﻱ ﺃﻣﺎﻡ ﺃﻫﻢ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﺍﻻﺭﺗﻜﺎﺯﻳﺔ ﺳﻨﺔ. 2003. ﺇﱃ ... ﺍﻟﺘﺨﻠﻲ ﻋﻦ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﺬﻫﺐ ﺇﱃ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﳌﺮﻥ ﺑﻌﺪ ﺍﳊﺮﺏ ﺍﻟﻌﺎﳌﻴﺔ ﺍﻷﻭﱃ ﻭﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﺇﻟﻴﻪ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﺑﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﻟﺜﺎﺑﺖ ﺍﻟﻘﺎﺑﻞ. ﻟﻠﺘﻌﺪﻳﻞ ﻣﻦ ... ﺍﻟﱵ ﻳﺘﻮﻗﻊ ﺍﳔﻔﺎﺽ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺷﺮﺍﺀ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺍﳌﺘﻮﻗﻊ ﺍﺭﺗﻔﺎﻋﻬﺎ ﻷﻥ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﺳﻴﺘﻢ ﻓﻌﻠﻴﺎ ﰲ ﺍﳌﺴﺘﻘﺒﻞ ، ﻭﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﲔ ﺍﳌﻀﺎﺭﺑﺔ ﰲ. ﺍﻵﺟﻞ.

3.95 MB حجم الملف
9783330804937 ISBN
مجانا السعر
حرب العملات ومستقبل النظام النقدي الدولي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

حرب العملات ومستقبل النظام النقدي الدولي. شريف بودري - ISBN: 978-3-330-80493-7 € 55, 90. Construction of Pseudospark High Power Plasma Switch Pseudo- spark switch. Bassma H. Hamad, Kamal H. Lateef, Ahmad K. Ahmad - ISBN: 978-3-330-80474-6 ... حرب البترول العالمية 26‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

فتاة بريطانية تصف بالتفصيل جسم وزير التسامح الإماراتي العاري عندما إغتصبها! فيديو. أبت الحقارةُ أن تفارِقَ شيطان العرب تمويل تطوير حواجز الموت في الضفة. تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن الأسطل جاسوس الإمارات الدحلاني الفاشل!

avatar
Noe Ahmad

حرب العملات ومستقبل النظام النقدي الدولي.pdf إدارة المشتريات.pdf حول العالم في ثمانين يوماً.pdf صحافة نت الجديد أعلن فريق العمل الثامن 8220 tf8 8221 بمجموعة الفكر 8220 t20 8243 المنبثقة عن مجموعة 8220 g

avatar
Jason Arial

الهيكل التنظيمي. الاستقرار المالي و النقدي. الهيئة العليا للرقابة الشرعية. التعاون الدولي.

avatar
Syed Mohammed

بيد أن النظام النقدي كان يستعد في حقيقة الأمر لتقبل كارثة جديدة بالنسبة للدول الغربية بسبب «حرب 1973» العربية الإسرائيلية التي كان من تبعاتها فرض حظر على صادرات البترول ما أدى إلى ارتفاع ... تهزّ أزمة 2020 أسس النظام النقدي والمالي الدولي الهشّة، والجميع يجهّز لمرحلة قادمة، ولصدمات كبرى، السؤال الأكبر فيها: هو حول مصير الدولار، باعتباره محور هذا النظام الغربي المتشكّل خلال سبعة عقود...