البريء.pdf

البريء PDF

مؤلف: سكوت تورو

صدرت النسخة العربية من رواية innocent البريء من تأليف الروائي الأميركي سكوت تورو وترجمة بسام شيحا. بعد أكثر من 25 عاماً من المواجهة الأولى بين راستي سابيتش وتومي مولتو في جريمة القتل المحطِّمة، ها هما يقعان في شرك المواجهة مجدداً. تجاوز سابيتش الآن

مساعد مخرج «البريء»: انتهت مرحلة تقديم مسئول أو ضابط فاسد في السينما (4-4). هاني رمزي: الفن قبل «25 يناير» كان يتمتع بحرية مطلقة (2-4).

2.91 MB حجم الملف
9786140104549 ISBN
مجانا السعر
البريء.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

الاسم العربي : البرىء أو تيك اللية الجزء: الأول النوع : درامي, جريمة, غموض عدد الحلقات : 8 حلقات البلد المنتج : تركيا اللغة : تركي مترجم للعربية شبكة العرض : BluTV تاريخ العرض : 2017. القصة :

avatar
Mattio Chairman

الطفلة أميرة إبراهيم وفرصتها مع البراد وصحن الخاثر Видео عبث الطفولة البريء قرية المنبطح канала قبيلة طيء عشيرة الحريث. أخذ البريء بذنب المذنب. قال اللّه عزَّ وجل : وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ ُ وِزْرَ أُخْرَى وقد قال النبيُّ عليه الصلاة والسلام : لا يَجْنِ يمِينُكَ عَلَى شِمَالك وهذا حكمُ اللّه تعالى وآدابُ رسوله والذي أُنْزِلَ به الكتابُ...

avatar
Noe Ahmad

البريء: الحلقة 12.

avatar
Jason Arial

البريء. مسلسل بدوي يحكي قصة اب لولدين من زوجتين مختلفتين، تبدأ الزوجة الثانية بكل حقد وغيرة رحله التأثير على زوجها لتشويه صورة ابن ضرتها الأمر الذي يدفعه إلى الرحيل ليعود بعد زمن ليكشف كل ...

avatar
Syed Mohammed

الوجه البريء والابتسامة الخجولة اختصرا حياة منى مرعشلي، وصوتها الذي أدهش كبار الفنانين في لبنان ومصر، كظاهرة لا تتكرر، غاب اليوم مع رحيل مفاجئ.