استراتيجية المقاطعة ضد الاحتلال الإسرائيلي ونظام الأبارتهايد : الواقع والطموح.pdf

استراتيجية المقاطعة ضد الاحتلال الإسرائيلي ونظام الأبارتهايد : الواقع والطموح PDF

مؤلف: مجموعة من المؤلفين

التطبيع ليس شعارًا قائمًا في ذاته، بل هو اختصار لعبارة تطبيع العلاقات مع دولة الاحتلال، وذلك في سياق عملية التسوية العربية - الإسرائيلية. لذا نرى أن القوى العربية المتمسّكة بالقضية الفلسطينية وعدالتها، والتي تعدّها قضيتها، وليست قضية الشعب الفلسطيني وحده، وترفض قبول إسرائيل جزءًا طبيعيًا من المنطقة، تتبنى رفض التطبيع بوصفه موقفًا بدهيًا، كما ترفض أن تكون العلاقات بإسرائيل علاقات طبيعية.

استراتيجية المقاطعة ضد الإحتلال الإسرائيلي ونظام الأبارتهايد - الواقع والطموح: estratijiah almkata'ah dhd alihtlal alisraa'ili wntham ala'barthaid - alwaka' waltmouh: الكمية:

4.71 MB حجم الملف
9786144452356 ISBN
مجانا السعر
استراتيجية المقاطعة ضد الاحتلال الإسرائيلي ونظام الأبارتهايد : الواقع والطموح.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ولا يتحيز الموقع لاتجاه فكري معين ضد الاخر، بل نحن نثق بقدرة القارئ العربي على التمييز بين ما ينفعه وما يضره ولا نتحفظ على نشر اي كتاب من اي جهة عربية. يتيح الموقع لأعضائه إنشاء مكتبة افتراضية على الويب ، و البحث عن الكتب و من ثمّ إضافتها إلى رفوف المكتبة... يذكر أن الاستهداف الإسرائيلي للقطاع هو الثاني خلال أقل من أسبوع، حيث أفادت وسائل اعلامية فلسطينية يوم الثلاثاء بشن غارات وقصف إسرائيلي بطائرات حربية على موقع شرق مدينة دير البلح في قطاع غزة، ووقوع 3 استهدافات من الطيران الإسرائيلي لأرض زراعية...

avatar
Mattio Chairman

ما الحدث اليوم بشأن القدس؟ ليس الحدث اعتراف الرئيس الأميركي وإدارته بالقدس عاصمةً لإسرائيل، وما ينطوي عليه ذلك من استهتار بالشعب الفلسطيني، وارتباطه بالمدينة التي تشغل مكانة مركزية في الوطنية الفلسطينية المعاصرة ...

avatar
Noe Ahmad

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن الأسبوع الماضي، اعتزامه إجراء مناورات عسكرية الأضخم في العام 2020، لمحاكاة الحرب ضد حزب فيما كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، النقاب عن تجربة منظومة دفاع إسرائيلية جديدة في جنوب لبنان، أثناء الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة. وأكد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على "تويتر"، أن "تمرين "السهم القاتل"، الذي سيستغرق حتى الخميس المقبل ويعد أكبر تدريبات عسكرية في البلاد في العام الجاري يحاكي حربا متعددة الجبهات مع التركيز على الجبهة الشمالية (لبنان وسوريا)".

avatar
Jason Arial

و الواقع أن الدستور المصري الحالي بالإضافة إلى تأثره بأحكام الشريعة الإسلامية فإنه قد ساير الاتجاهات الدولية بشأن حقوق الإنسان و حرياته الأساسية على وجه العموم، بدءاً بالإعلان العالمي ... وعلى الرغم من الصلف والوضوح الإسرائيلي في المواقف والرؤى، والتعنت البادي، والإصرار على مواكبة المفاوضات باستمرار سياسية الاستيطان بقوةٍ وشراسة، فهل ينجح وزير الخارجية الأمريكية جون كيري ...

avatar
Syed Mohammed

استراتيجية المقاطعة ضد الاحتلال الإسرائيلي ونظام الأبارتهايد : الواقع والطموح تخريج ودراسة الأحاديث الواردة في شرح صحيح البخاري لابن بطال