انتظار الغريبة.pdf

انتظار الغريبة PDF

مؤلف: زاهي وهبي

أنتظرُكِ يا غريبةعلّكِ فجأةً تأتينبلا موعدٍ، بلا سابقِ عناقلا عطرَ سوى المساملا زينةَ غير ابتسامةمتخفّفةً من ماضٍ مضىمن أعباء الآخرين وأورامِ الذاتلا همَّ سوى رجفةٍ غير متوقَعةٍتوقدها نظرةٌ مباغتةٌأو سلامٌ خاطف.

مصادر تكشف سر السحابة "الغريبة" بانفجار بيروت ... ودعا وزير الداخلية اللبناني محمد فهمي، إلى ضرورة انتظار التحقيقات لتحديد سبب الانفجار.

6.15 MB حجم الملف
9786144257418 ISBN
انتظار الغريبة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

سلام عليكم شكرا على هذه النصاءح وجزاك الله بالف خير ونحن في انتظار الجديد من المعلومات لا تبخلوا علينا.

avatar
Mattio Chairman

30‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة 23‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

avatar
Noe Ahmad

Presentation on theme: "اتيكيت التحدث باللغات والألفاظ الغريبة"— Presentation transcript » «حفظ نظام» در برابر «براندازی»؛ استیصال یا تعیین تکلیفِ یک نظام ناکام با میراث شوم خود؟! » اقتصاد ایران در ‌انتظار انتخابات آمریکا؟!

avatar
Jason Arial

© جانب من مباراة الرجاء والزمالك جانب من مباراة الرجاء والزمالك. كتبت- منة عمر: قالت تقارير مغربية اليوم الأحد، إن نادي الرجاء قرر العودة إلى التدريبات الجماعية بدءًا من غد الاثنين... اختصارات الكيبورد مجمعة في خمس ورقات. هذه الأختصارات تساعدك في طريقة كتابتك للحروف الغريبة وكذلك الحركات والتشكيل علي الكلمات بالكمبيوتر وفي اصدارات ويندوز المختلفة...

avatar
Syed Mohammed

الانتظار عبارة عن شريط لا متناهي من أخبار كبواتنا الى حين مطلع نور قطارك ونحن ما ... ليس على مقاسك, وتنتحل شخصية غريبة عنك وتصم أذنيك أمام صوت عقلك وفكرك, ...