المأكولات الحارة بالتوابل.pdf

المأكولات الحارة بالتوابل PDF

مؤلف: ماريان بلاكر

يحتوي الكتاب على وصفات متميزة للمأكولات الحارة بالتوابل. وقد تنوعت فكانت هناك وصفات للمقبلات والسناك ولأطباق الحساء والغذاء ولأطباق رئيسية يمكن لربة المنزل إعدادها بطريقة سهلة وسريعة من خلال الإرشادات بطريقة الخطوة خطوة المرفقة بالصور المناسبة.

المأكولات. ميزات البلد.

2.77 MB حجم الملف
2844093434 ISBN
المأكولات الحارة بالتوابل.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

في الاجواء الحارة ; كمهندس مشرف طلب منك توصيات لتفادي زيادة حرارة الخلطة الخرسانية بماذا توصي ؟؟؟ كيف نتعرف علي خلطة اﻻبوكسي والاضافات الخرسانية؟ طريقة تحضير روبيان بالتوابل الحارة للرجيم. 1. اخلطي الزبدة مع بودرة التشيلي الحارة الفلفل الأسود والصوص الحار والثوم في وعاء. 2. أضيفي البقدونس المجفف والأوريغانو...

avatar
Mattio Chairman

شاهد المسلسل باب الحارة الموسم 9. تفتح الحارة أبوابها للتصدي لأساليب الاستعمار الملتوية فضلا عن ) باب الحارة. (5 مواسم ) دراما، اجتماعي، بيئة شامية. الحلقة 1، الموسم 9.

avatar
Noe Ahmad

مسلسل حضن الشوك. مسلسل انا عندي نص. مسلسل باب الحارة الجزء 10. مسلسل حدود الشر.

avatar
Jason Arial

مطعم يُناسب عشاق المأكولات الهندية، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الهندية الحارة والمليئة بالتوابل، مثل التندوري، كما أنه مكان مناسب لإقامة الحفلات، ويحتوي على عدد كبير من الغرف

avatar
Syed Mohammed

وظهرت دانا جبر او جميلة باب الحارة كما يسميها جمهورها ، ظهرت في الصور التي نشرتها وهي * هل تذكرون "سارة" زوجة العقيد معتز في مسلسل باب الحارة.. شاهدو ظهورها الفاضح اليوم..