البنوك الاسلامية في السودان.pdf

البنوك الاسلامية في السودان PDF

مؤلف: احمد إدريس

هذا الكتاب من تاليف الدكتور احمد محمد عثمان إدريس وفتحي أحمد علي خيري وهو بحث مبسط يدور حول عمل البنوك الاسلامية وعلى سبيل المثال تطرق المؤلف الى (بنك فيصل الاسلامي) كمثال في التعاملات الاسلامية مركزا في ذلك على صيغ المرابحة والمضاربة والمشاركة، مع الاشارة الى الاثار السياسية والاقتصادية والمردود الحضاري والاجتماعي لتلك التجارب التي تعلق بها الجميع منذ ظهورها، وبعد انكشاف الحقائق تفرق الجميع عنها وعادوا مرة اخرى الى البنوك الإجنبية، اتمنى ان ينال اعجاب القاريء الكريم فيما اصبو اليه

يعتبر تجربة السودان في مجال المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية من التجارب الرائدة باعتبار أن السودان من البلاد القليلة التي أقدمت بتوكل عظيم وجرأة نادرة على تطبيق النظام المصرفي الإسلامي على نحو شامل، وأصاب في نتابع في هذه الحلقة موضوع تاريخ المصارف السودانية: هيكل الجهاز المصرفي خلال الفترة 1971م – 1983م: فروع البنوك العاملة بالبلاد حتى عام 1983م القطاع وعدد الفروع:-بنك السودان 9. البنوك المتخصصة 46.

5.83 MB حجم الملف
9786202345637 ISBN
البنوك الاسلامية في السودان.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

15‏‏/8‏‏/1439 بعد الهجرة 3‏‏/11‏‏/1430 بعد الهجرة

avatar
Mattio Chairman

كل انوع الكتب في كل المجالات بصيغةبي دي اف...صدقة جارية لوح المرحومة الوالدة مدون سليمان الحجاز رحمها الله...اسس الموقع المهندس عبدالرحمن الحاج عبدالله. كتب في كل المجالات بصيغةpdf.

avatar
Noe Ahmad

يعتبر تجربة السودان في مجال المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية من التجارب الرائدة باعتبار أن السودان من البلاد القليلة التي أقدمت بتوكل عظيم وجرأة نادرة على ...

avatar
Jason Arial

23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017 ... البنوك الاسلامية في السودان, 978-620-2-34563-7, هذا الكتاب من تاليف الدكتور احمد محمد عثمان إدريس وفتحي أحمد علي خيري وهو بحث مبسط يدور حول ...

avatar
Syed Mohammed

عمون يمثل اول وكالة انباء الكترونية في الاردن ويقدم اخبار الاردن، العالم، فلسطين،اخبار الرياضية، اذاعة، تعليم وجامعات، اقتصاد، الثقافة، كاريكاتير، فن، مقابلات، كتاب، مقالات، فيديو، تصويت، اخبار الناس، وفيات، خبر وصورة.