حمار من الشرق.pdf

حمار من الشرق PDF

مؤلف: محمود السعدني

none

للكاتب الساخر المصري الكبير محمود السعدني كتاب طريف جدًا ينتمي لتصنيف الأدب الساخر العربي بعنوان: "حمار من الشرق"، وهو عبارة عن مجموعة من المقالات، ويختص في كل مقال فكرة معينة، ويبدأ في سردها في صورة حوار، يدور بين ...

9.82 MB حجم الملف
N/A ISBN
حمار من الشرق.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

شاهدة على من قصدها امتثالاً لوصية رسول الله ﷺ (عليكم بالشام). سادتها وأشرافها؛ آل البيت، صحابة، تابعين، علماء صالحين، ملوك ربانيين. تُعد (المدى) ، الصحيفة المستقلة الأولى في العراق، وتأتي في مقدمة الصحف الأوسع انتشاراً . يزور موقعها الالكتروني المتطوّر والمتميز عشرات الآلاف من المتصفحين يومياً، في داخل...

avatar
Mattio Chairman

19‏‏/10‏‏/1436 بعد الهجرة قبل يوم

avatar
Noe Ahmad

دشن عدد كبير من جمهور النادى الاهلى هاشتاج فاضل عالحلم خطوه بعد اقصاء فريق الوداد المغربى من نصف نهائى دورى ابطال افريقيا و الوصل الى النهائى .

avatar
Jason Arial

نبذة قصيرة عن كتاب حمار من الشرق لـ محمود السعدني . يستطيع أن يعرف جدنا من هزلنا؛ فنحن نجد في ساعة الهزل، ونهزل في ساعة الجد. مأساتنا أعمق من مأساة أبناء كاليوني، وهي المأساة التي حددها ... حمار: الصنف: حمار ... الحمار هو حيوان من جنس ... الحمار الأفريقي من حوالي 4000 سنة قم، حين أصبح أهم أداة للحضارات الشرق الأوسط القديمة، أين يمكن لللحمار تحمل من 20 إلى 30% من وزنه، كما استعمل لبنه ...

avatar
Syed Mohammed

Find helpful customer reviews and review ratings for ‫حمار من الشرق‬ (Arabic Edition) at Amazon.com. Read honest and unbiased product reviews from our users.