التعامل مع ذوي السلوكيات المنفرة.pdf

التعامل مع ذوي السلوكيات المنفرة PDF

مؤلف: رافدة الحريري

السلوك الراقي يعد من مؤشرات الاتزان العاطفي والتعامل العصري الحضاري وينتج العمل المثمر والعلاقات الطيبة فإنه ما زالت هناك بعض السلوكيات التي نصادفها والتي تتميز بالسلبية وفقدان السيطرة على النفعالات الذاتية مما يتسبب في إرباك العمل وإفساد العلاقات بين الأفراد التي يفترض أن تتسم بالحميمية والمحبة والدفء وسلامة النية. إنه عمل يخدم القارئ الذي ينشد الراحة والسعادة في علاقاته مع الآخرين.

معرفة لماذا غالبا ما تحدث السلوكيات الصعبة مع ذوي اضطراب طيف بالتوحد. معرفة لماذا من المهم على الآباء القيام بدور نشط في التعامل مع المشاكل السلوكية . تحديد ما يعتبر وما لا يعتبر "مشكلة سلوكية".

7.69 MB حجم الملف
9789957186517 ISBN
التعامل مع ذوي السلوكيات المنفرة.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

التعب والإرهاق الذي يلحق بالجسم بشكل عام حتى مع عدم بذل مجهود كبير بشكل يومي. عدم وضوح الرؤية في العين خاصة مع إنجاز الأعمال التي وبعد أن تعرفنا على هذه الأعراض التي تبدو خطيرة للغاية على حياة المريض، لابد ان تعرف عزيزي المريض أنه في حالة عدم التعامل...

avatar
Mattio Chairman

هل تبحث عن كتاب التعامل مع ذوي السلوكيات المنفرة ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. وغيرها من كتب المؤلف التعامل مع ذوي السلوكيات المنفرة.

avatar
Noe Ahmad

بحث خاص عن ذوي الاحتياجات الخاصة ، بحث خاص عن ذوي الاحتياجات الخاصة، يعاني بعض أفراد في المجتمع من أمراض تقفل من قدراتهم العقلية، والجسدية، والنفسية. التي تؤثر بشكل كامل علي حياتهم، لذلك يحتاجون إلي عناية خافقي ...

avatar
Jason Arial

تتمتع العلاجات التي تركز على تغيير السلوكيات بنفس درجة فاعلية العلاجات التي تعتمد على تغيير الأفكار في التعامل مع الاضطرابات المزاجية قسم الباحثون 440 مريضًا من مرضى الاكتئاب إلى مجموعتين، وطبقوا أحد أسلوبي العلاج مع كل مجموعة لمدة 16 أسبوعًا تقريبًا، ثم... القط ذو القبعة - The Cat In The Hat. الأرنب الأبيض الصغير - Silly Bitty Bunny. الأرانب المشاكسة - غزو الأرانب - Rabbids Invasion. فيلم كرتون ألفا و أوميقا أسطورة الكهف ذي الأنياب الحادة مدبلج للعربية.

avatar
Syed Mohammed

توجد بعض السلوكيات المُنفرة التي تجد طفلك يقوم بها؛ ما يصيبك بالذعر الشديد، وتخشى أن تتطور مع مرور الوقت وتجعله إنساناً سيئاً، مُنعزلاً ولا يوجد حوله أشخاص يحبونه ويحترمونه. إذا كنت غير قادر على التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة ومش متقبل أي سلوك وقف عندك، إنت بدك تتعامل مع بشر لازم تستعد نفسياً وعاطفياً وأخلاقياً لتتقبل الطفل