غسان كنفاني عائد إلى حيفا.pdf

غسان كنفاني عائد إلى حيفا PDF

مؤلف: غسان كنفاني

تجسد حب كنفاني للعودة إلى بلده، فهي تدور بمعظمها في الطريق إلى حيفا عندما يقرر سعيد وزوجته الذهاب إلى هناك، وتفقد بيتهما الذي تركاه وفيه طفل رضيع أثناء معركة حيفا عام 1948. وتعطي الرواية حيزاً كبيراً للمفهوم الذهبي للوطنية والمواطنة وتبين من خلال التداعي قسوة الظروف التي أدت إلى مأساة عائلة سعيد وتطرح مفهوماً مختلفاً عما كان سائداً لمعنى الوطن في الخطاب الفلسطيني.

جامعة حيفا. العنوان: شدروت أبا حوشي 199. جبل الكرمل، حيفا. الرمز البريديّ: 3498838. هاتف: 04-8240111. كيفيّة الوصول إلى الجامعة. خارطة الحرم الجامعيّ. غسان كنفاني-الشيء الاخر.pdfكنفاني عائد إلى حيفا.docكنفاني في جنازتي.docكنفاني قصص.docكنفاني ما تبقى لكم.docغسان كنفاني البطل في زنزانة.docكنفاني الباب.docكنفاني القبعة و النبي.docكنفاني ام سعد.docكنفاني جلطة...

6.61 MB حجم الملف
9789963610914 ISBN
مجانا السعر
غسان كنفاني عائد إلى حيفا.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

ترامب: أسعى لعودة إيران إلى المجتمع الدولي لكن عليهم التخلي عن السلاح النووي. غسان شربل. الأمير وجنبلاط والشاذلي القليبي. د. ناصر زيدان. مواقف وليد جنبلاط. جنبلاط أبرق إلى ماكرون وهولاند مديناً جريمة قتل المدرّس الفرنسي.

avatar
Mattio Chairman

16 أيار (مايو) 2019 ... الادباء العظام لا يكذبون ! لذلك فان لوحة الاجلاء القصري عن حيفا رسمها الشهيد غسان كنفاني في رائعته الادبية عائد الى حيفا حيث كانت من اصدق اللوحات ...

avatar
Noe Ahmad

مـدن فلسـطينية. (( حيفا )) ... عروس البحر الأبيض المتوسط ،وهي من اجمل المدن الفلسطينية وهي واقعة بالكامل تحت سيطرة الإحتلال الإسرائيلي الغاشم. تضم حيفا العديد من المواقع والمناطق الأثرية التي تحتوي على آثار من العهود الكنعانية والرومانية...

avatar
Jason Arial

حماس تدعو الشعب السوداني إلى رفض التطبيع دورية اسرائيلية تخرق الخط الازرق جنوب لبنان السيسي يشيد بتطبيع الملجأ الخيري الأرثوذكسي العربي في مدينة القدس تاريخ نابض وجرح نازف. نشطاء جنوب أفريقيا يطالبون بمقاطعة جامعة حيفا العنصرية.

avatar
Syed Mohammed

هلا تي في... أنجز كنفاني كتابة هذه المسرحية في بدايات عام 1967. "القبعة والنبي"، هي محاولة كنفاني المسرحية الثانية بعد "الباب" وسوف نلاحظ هنا هاجسا مسرحيا تشكليا، يقوم على لعبة قفص الاتهام الذي يتحرك ليضم المتهم مرة والقضاة في مرة ثانية، وقد يمتد ليشمل جمهور...