علويوا الأناضول.pdf

علويوا الأناضول PDF

مؤلف: بسيم الأنطاكي

يبحث الكتاب عن الطائفة البكتاشية والقزلباشية الذين يعتبرون الحاج بكتاش ولي مرشدهم وشيخ طريقتهم البكتاشية و مؤسسها وتاريخها ومعتقداتها .

مجموعة اتجاهات: عن العمل الثقافي السوري في سنوات الجمر ، أبحاث - لتعمیق ثقافة المعرفة ، دلیل تدریبي حول تصمیم الأبحاث الثقافیة eBook يتواجد علويو الأناضول في تركيا بشكل أساسي بين الأتراك والأكراد، ويشكلون ما بين 10% إلى 40% من سكان تركيا، بذلك فهم ثاني أكبر طائفة مسلمة في تركيا بعد أهل السنة والجماعة.

6.33 MB حجم الملف
N/A ISBN
علويوا الأناضول.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

تصريحنا ل وكالة الأناضول التركية. مشاركتنا ببرنامج فضاء الجمعيات. تتمتع ھضبة الأناضول بمناخ قاري، شتاء قاسي للغایة مع تساقط الثلوج وصقیع ودرجات حرارة تصل إلى - 20 درجة مئویة حیث یتم تسجیل سقوط الأمطار في فصل الشتاء فقط...

avatar
Mattio Chairman

وتوجه الرئيس التركي إلى نظيره الفرنسي قائلاً "لماذا تحاول الانشغال بأردوغان مرارا وتكرارا، الانشغال بي لن يكسبك شيئا"، وفق ما أوردت وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية. 2002 yılında sanatın değişik alanlarından, iş dünyasından ve sivil toplumdan kişilerin, kültür ve sanatın İstanbul dışındaki şehirlerde ü...

avatar
Noe Ahmad

الأناضول.

avatar
Jason Arial

وشمالي شرقي الاناضول اي في انحاء طبرستان وكيلان واذربيجان وازرنجان وديار بكر ثم لم يلحقوا بابنائه الى الاناضول بل زحفوا جنوبا وتدويرا الناحية التي هم فيها ومما يؤيد دعواهم... المشروع قديم قدم هذا المنتدى، ولم يكن المشروع الوحيد، ولكن شتّان بين الفكرة والفعل، وإذا ما تأخّر الإنجاز كلّ هذا الوقت فلأسباب عدّة يمكن...

avatar
Syed Mohammed

On the site asianruby.co.nz you can download the book منشورات مدرسية : أصحابنا - كتاب القراءة absolutely free. Also read the منشورات مدرسية : أصحابنا - كتاب القراءة book online directly in your browser.