الاختيار الصيني : التطور السلمي وبناء عالم متناغم.pdf

الاختيار الصيني : التطور السلمي وبناء عالم متناغم PDF

مؤلف: شو شينغ

يلخص التزام الصين بالتطور السلمي وترويج بناء عالم متناغم وأهم المبادىء والقيم في دبلومسيتها خلال العصر الجديد تماشياً مع مبدأ السلام الذي تتبعه في حين تأسيس جمهورية الصين الشعبية ومبرهناً عن التطور الجديد في توجيه أيديولوجية هذه الدبلوماسية تحت ظروف السنوات الماضية.

الوصف كتاب. يلخص التزام الصين بالتطور السلمي وترويج بناء عالم متناغم وأهم المبادىء والقيم في دبلومسيتها خلال العصر الجديد تماشياً مع مبدأ السلام الذي تتبعه  ... 16 آب (أغسطس) 2019 ... ... الغذائي والموسوعات وكتب الأطفال، بالإضافة الى كتب مثل " الاختيار الصيني .. التطور السلمي وبناء عالم متناغم"، و" العملة الصينية والعالم"، وغيرها ...

8.32 MB حجم الملف
9786144473047 ISBN
الاختيار الصيني : التطور السلمي وبناء عالم متناغم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

Posted by [email protected], Jan 24, 2013 2:08 AM

avatar
Mattio Chairman

26‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة لا يزال الشرق الأوسط مصدراً لا غنى عنه للطاقة حتى اليوم في اقتصاد الصين، أقوى منافِس للولايات المتحدة في شرق آسيا، واليابان، أهم حليف لها، فضلاً عن عدد آخر من الأصدقاء والحلفاء في المنطقة.

avatar
Noe Ahmad

الاختيار الصيني : التطور السلمي وبناء عالم متناغم كان يا ماكان : بيتربان ثلاثة رجال في قارب الاختيار الصيني : التطور السلمي وبناء عالم متناغم.pdf من صبر قدر :أمثال إماراتية.pdf الزرافة م2-08 : طمع أفعى.pdf

avatar
Jason Arial

التطور السلمي وبناء عالم متناغم"، و" العملة الصينية والعالم"، وغيرها من الكتب الأخرى لافتة للنظر للغاية، وتعتبر الكتب " الابد البعيد"، و" الرحمة " و"خمسة ملايين من الحروف" من الكتب الصينية

avatar
Syed Mohammed

وكالة أنباء الصين الجديدة ـ شينخوا اظهرت احصائيات لرابطة الذهب الصينية ان الصين انتجت 270.29 طنا من الذهب في العام الماضي بزيادة 12.67% على عام 2006 وهو ما يجعل منها ثاني أكبر دولة منتجة للذهب في العالم.