قنديل أم هاشم.pdf

قنديل أم هاشم PDF

مؤلف: يحى حقى

قنديل أم هاشم، هو عنوان قصة شاب درس الطب في (أوربا) وعاد إلى وطنه، وبين جنبيه شعلة تجديد لحياته وبيئته، وما لبث أن اصطدم بجو المحافظة والتقاليد بما فيه من رواسب ثقال فلم يكن له بد من المواءمة بين القديم الموروث وروح التطور الجديد في تواضع وملاينة، (قنديل أم هاشم) هو (يحيي حقي).. هو رمز طابعه، ومفتاح شخصيته... وأنت إذا أنعمت النظر في أصابعه لاحت لك سلاسل ذهبية دقيقة رقيقة تغلها وتمنعها منالتوثب والإنطلاق.. وليس من ريب في أن وعيه وفكره وثقافته خليقة أن تشب في دخيلته ثورة عارمة، وأن تشق به الطريق إلى أبعاد شاسعة، ولقد أبدع حقاً فيما عبر به عن ذات نفسه، وفيما صور به مجتمعه، ولا ينكر منصف أنه مجدد سباق، ولكن تجديده وسبقه في حراسة التقاليد المرعية ومحاولاته للخروج على هذه التقاليد يلتمع فيها ذلك الزيت الذي لا ينضب من (قنديل أم هاشم)!

5.37 MB حجم الملف
9789771440284 ISBN
مجانا السعر
قنديل أم هاشم.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

avatar
Mattio Chairman

avatar
Noe Ahmad

avatar
Jason Arial

avatar
Syed Mohammed