دراسات في التعويض عن المسؤوليتين العقدية والتقصيرية.pdf

دراسات في التعويض عن المسؤوليتين العقدية والتقصيرية PDF

مؤلف: شيشر

none

عن الإعلام اللاإنساني وكرامة الفقراء في غزة. الإرث الفلسطيني المرئي والمسموع، نشأته وتشتته والحفاظ الرقمي عليه: دراسات أولية وتطلعات مستقبلية. على عكس المعتقدات الشائعة في الثقافة العربية، والمجتمعات المنغلقة بوجه عام، لا تقتصر ممارسة العادة السرية على الرجال فقط. تمارس معظم النساء، العذارى منهن وغيرهن، إمتاع الذات -العادة السرية- وتستمعن به بشكل طبيعي.

9.26 MB حجم الملف
No ISBN
مجانا السعر
دراسات في التعويض عن المسؤوليتين العقدية والتقصيرية.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

18‏‏/12‏‏/1440 بعد الهجرة من حيث مدى التعويض: في المسؤولية العقدية يكون التعويض عن الضرر المتوقع الذي وضعه المتعاقدان في حسبانهما عند إبرام العقد، أما في المسؤولية التقصيرية فيلتزم بتعويض الضرر المتوقع وغير المتوقع ...

avatar
Mattio Chairman

كشفت شركة تسويق النفط العراقية "سومو"، الاحد، عن دخول العراق المرحلة الثانية من التخفيض منذ شهر آب الماضي، فيما أكدت الحصول على استثناء بتمديد التعويض لغاية شهر كانون الاول.

avatar
Noe Ahmad

دراسات مونوغرافية للجهات, البرامج الجهوية للتشغيل, منظومات دعم الادماج الاقتصادي للشباب, منظومات دعم الادماج الاقتصادي للشباب التأمين الإجباري عن المرض، التقاعد/ العجز، التعويضات العائلية، التعويض عن فقدان الشغل، حوادث الشغل ، التغطية الاجتماعية...

avatar
Jason Arial

برنامج الماجستير في دراسات النوع الاجتماعي والتنمية. ماجستير في اللغة العربية وآدابها. برنامج الماجسـتير في علم الاجتماع (التنمية والسياسات والبحوث الاجتماعية). معلومات عن الجامعة. مرافق الجامعة الأكاديمية. الدراسات العليا في جامعة بيرزيت. كتب دراسات متنوعة. كتب تاريخ إسلامى. كتب مقارنة أديان. فكر التنصير في مسرحيات شكسبير. صفة المحبة الإلهية في النصرانية مفهومها ولوازم تفسيرها وموقف الإسلام منها.

avatar
Syed Mohammed

المسؤولية العقدية والتقصيرية في القانون المدني، والفروق بينهما.أبحث في هذه المشاركة المسؤولية المدنية بنوعيها العقدية و التقصيرية ما لها وما عليها ولكي