سماهانى.pdf

سماهانى PDF

مؤلف: بركة ساكن

أنا السلطان..أنا المالك الأوحد لهذه الجزيرة..وأنا سلطان على كل شيء..الأرض والنباتات والحيوانات والبحار وما عليها..السفن والمراكب والصيد والصيادون لي..والأنهار والذباب والبعوض وحتى النمل..والصخور والشواطئ والصحراء والغابات لي..العصافير لي..النسور ل

SOON.

2.67 MB حجم الملف
9789777692069 ISBN
سماهانى.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

28996. 3263976. سما برس. مجتمع آموزشی هدی. دبستان دخترانه ادبستان. سازمان سما. دانشگاه آزاد. مجتمع فنی تهران.

avatar
Mattio Chairman

«سماهاني» للسوداني عبد العزيز بركة ساكن: رواية التخيل التاريخي ومقاومة الاستبداد تم نشره في - فبراير 27, 2018 6:47 ص - CET يعود السودانيّ عبد العزيز بركة ساكن في روايته "سماهاني" إلى القرن التاسع عشر ليصوّر منطقة تعدّ من المناطق التي ظلّت بعيدة نسبيّاً عن تطرّق الرواية العربيّة إليها وتناول بعض تفاصيلها التاريخية الهامّة، في منطقة تكاد ...

avatar
Noe Ahmad

نبذة قصيرة عن : سماهانى. للكاتب : بركة ساكن. هذا الكتاب صادر عن أوراق للنشر والتوزيع ويحتوي على 368 صفحة. ISBN: 9789777692069 . أنا السلطان.. أنا المالك الأوحد ... قم بتنزيل كتاب سماهانى باللغة المحل بركة ساكنليك أفضل 12345 كتابًا وأكثر. سماهانى أصبح تنزيل ملف PDF أمرًا سهلاً الآن!

avatar
Jason Arial

لوح سما آموزش دروس ششم ابتدایی به همراه آموزشهای جانبی. خرید. جدیدترین محتوا و مقاله ها با عضویت در سایت محتوا و مقاله های خود را به نمایش بگذارید.

avatar
Syed Mohammed

أنا السلطان.. أنا المالك الأوحد لهذه الجزيرة.. وأنا سلطان على كل شيء.. الأرض والنباتات والحيوانات والبحار وما عليها.. السفن والمراكب والصيد والصيادون On the site uncannymusicbox.com you can download the book سماهانى absolutely free. Also read the سماهانى book online directly in your browser. عبدالعزي بركة ساكن عن آخر إصداراته: "سماهاني" ملحمة ضد النسيان وسؤال للمستقبل - اخبار السودان