الغباء الأزلي.pdf

الغباء الأزلي PDF

مؤلف: ليلى باعطية

خلال 10 أعوام .. جاهدت نفسي .. و حاولت بشدة أن أقتنع .. و أن أُرغم تفكيري أنه فيما يُأمر بي لفعله و ما يتم النهي عنه صوابٌ و منطق, لدرجة أني كنت قد بدأت أقتنع بأني على خطأ .. و سأندم بشدة في حال استمريت على قناعاتي و تصرفاتي, لكن .. لم تهن علي نفسي الانصياع للغباء .. فاستمريت .. مع قناعة راسخة بأن الحب هو الذي يدفعني لأكون ما أريد .. و غير ذلك هراء.

10‏‏/2‏‏/1442 بعد الهجرة

7.97 MB حجم الملف
N/A ISBN
الغباء الأزلي.pdf

Tecnología

كمبيوتر شخصي وماك

اقرأ الكتاب الإلكتروني فور تنزيله باستخدام "قراءة الآن" في متصفحك أو باستخدام برنامج القراءة المجاني من Adobe Digital Editions.

iOS & Android

للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية: تطبيق القراءة المجاني الخاص بنا

eBook Reader

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني مباشرة إلى القارئ في متجر www.eparhia-lovech.com أو انقله باستخدام برنامج Sony READER FOR PC / Mac أو Adobe Digital Editions.

Reader

Después de la sincronización automática, abra el libro electrónico en el lector o transfiéralo manualmente a su dispositivo tolino utilizando el software gratuito Adobe Digital Editions.

ملاحظات حالية

avatar
Mohammed Ali

والقضاء تراثياً هو علم الله الأزلي والقدر هو نفاذ هذا العلم في الواقع..وبالتالي قضاء الله الأزلي هو أنّ بني أمية ستحكم والقدر هو نفاذ هذا الحكم! فاليقينية (الجَزْمِيَّة) بوابة الغباء...

avatar
Mattio Chairman

كيف تتم صناعة الغباء؟ مجموعة من العلماء و ضعوا 5 قرود في قفص واحد. و في وسط القفص يوجد سلم و في أعلى السلم هناك بعض الموز.

avatar
Noe Ahmad

صلاة اختياريّة: أيّها الآب الأزليّ ، يا من رحمته غير محدودة و كنوز شفقته لا تنضب ،انظر إلينا نظرة عطف، وضاعف فينا أعمال رحمتك حتى لا نيأس ولا نضعف في اللحظات الصعبة، بل... ...وصفها بانعت الصفات من انها دين ثنائي تحكمها عقلية الصراع الازلي بين الخير والشر، اي انها (عالم الظلمات)في مقابل عالم النور السماوي الازلي عالم اهومزدا، ياتي زرادشت ويختار...

avatar
Jason Arial

◾ما الفرق بين ✍ الأبدي، الأزلي، الأمدي، والسرمدي. ؟ الأبدي : الذي لا نهاية له . 5. القديم : الموجود الأزلي غير المسبوق بالعدم ، و يقابله الحادث و هو الموجود المسبوق بالعدم . و القديم : من أسمائه تعالى و هو الموجود الذي لم يزل ، و إن شئت فسرته بالموجود الذي ليس...

avatar
Syed Mohammed

معلم العرفان إذاً علمه الأزلي لايتعارض مع تغيير قراراته وتفاعله معنا وإستجابته لنا وإحساسه بنا وتعاطفه معنا.